تخصيص قطعة أرض مساحة 400 متر لإنشاء وحدة جوازات بأشمون المنوفية

الأحد، 26 فبراير 2017 02:59 م
تخصيص قطعة أرض مساحة 400 متر لإنشاء وحدة جوازات بأشمون المنوفية المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون ، اجتماع المجلس التنفيذى اليوم بقاعة الإجتماعات والمؤتمرات بمجلس مدينة أشمون.

حضر الإجتماع أحمد جمال نائب رئيس المركز والمدينة لشئون القري ، خالد النمر نائب رئيس المركز لشئون المدينة ، عبد المنعم البغدادي سكرتير عام المجلس، مجدى رياض مساعد رئيس المدينة، ورؤساء الوحدات المحلية التابعة لأشمون ، ومديري الادارات الخارجية التابعة لمركز ومدينة أشمون.

وتناول الإجتماع بحث عددا من القضايا والموضوعات الهامة والتي من أهمها تخصيص قطعة أرض مساحة 400 متر أملاك دولة بمدينة أشمون لإنشاء وحدة جوازات لخدمة أهالي أشمون بناءا على الطلب المقدم من صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب.

وأكد بيومى على مدير إدارة التموين بتشديد الرقابة على المحلات ومراجعة الأسعار ومنع الاستغلال والتأكد من صلاحية السلع ومصدر المنشأ ، بالإضافة إلى دفع اسطوانات بوتاجاز بالقرى والمدن بالسعر الرسمي ومراقبة أسعار المواد البترولية فى محطات البترول، والمرور والتفتيش على محلات الدواجن واللحوم المعبئة للكشف عنها ومراجعة تاريخ الانتاج والتأكد من المصدر والصلاحية بالتنسيق مع الشئون الصحية.

وشدد بيومى على رؤساء الوحدات  بضرورة نظافة الشوارع والميادين ونقل القمامة والمخلفات ، وأهمية المرور المستمر للتأكد من النظافة العامة والإضاءة واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المخالفين وتجاه أي تقاعس أو تراخى فى تحمل المسئولية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة