بالفيديو.. صواريخ روما تقصف إنتر ميلان وسط جماهيره

الأحد، 26 فبراير 2017 11:49 م
بالفيديو.. صواريخ روما تقصف إنتر ميلان وسط جماهيره فرحة نجوم روما بالفوز على إنتر ميلان
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق روما الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى محمد صلاح فوزاً ثميناً للغاية على حساب مضيفه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جيوزيبى مياتزا" معقل النيراتزورى، فى قمة الجولة 26 من الدوري الإيطالي. 
 
شهد الشوط الأول تفوقاً كبيراً لروما، ترجمه الذئاب بتسجيل هدف التقدم عن طريق النجم البلجيكى رادجا ناينجولان، من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 12 من زمن المباراة. 
 
وجاء هدف ناينجولان ليكون الرابع له على التوالى فى الكالتشيو، بعد أهدافه فى المباريات الثلاثة الأخيرة، أمام فيورنتينا، كروتونى وتورينو. 
 
وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح، الذى كاد يسجل الهدف الثانى لروما فى الدقيقة 36، بعد تسديدة قوية من إدين دجيكو، ارتدت من يدى الحارس سمير هاندانوفيتش، إلا أن دانيلو أمبروزيو مدافع الإنتر شتتها بسرعة وحولها إلى ركلة ركنية. 
 
 
وفى الشوط الثانى نجح ناينجولان فى إضافة الهدف الثانى من تسديدة صاروخية أخرى، فى الدقيقة 56، وظهرت مساهمة صلاح الفعالة فى الهدف، بعدما استغل سرعته وتحرك بشكل رائع، وسحب المدافعين خلفه، مما ترك مساحة واسعة أمام ناينجولان من أجل التسديد على المرمى. 
 
وسجل ناينجولان بذلك أول ثنائية فى مباراة واحدة خلال مسيرته مع روما، كما أن هدفيه فى مرمى الإنتر رفعا رصيده إلى 5 أهداف بقميص الجيالوروسى فى مرمى النيراتزورى. 
 
وفى الدقيقة 71 خرج محمد صلاح وحل زميله دييجو بيروتى بديلاً له، لينجح بعدها اللاعب الأرجنتينى فى تسجيل الهدف الثالث لروما من ركلة جزاء، فى الدقيقة 85، ويقضى على آمال الإنتر فى إدراك التعادل، خلال الدقائق الأخيرة. 
 
بهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 59 نقطة، ليظل محتفظاً بالمركز الثانى، خلف يوفنتوس المتصدر بـ 66 نقطة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 48 نقطة، فى المركز السادس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة