بالصور.. الفلسطينيون يحتفلون بفوز "يعقوب شاهين" بلقب Arab Idol

الأحد، 26 فبراير 2017 06:45 ص
بالصور.. الفلسطينيون يحتفلون بفوز "يعقوب شاهين" بلقب Arab Idol اهالى فلسطين يحتفلون بمواطنهم يعقوب شاهين
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفلسطينيون بحصد مواطنهم "يعقوب شاهين" لقب الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائية أراب أيدول، وذلك بعد منافسة شرسة مع الفلسطينى أمير دندن واليمنى عمار محمد، والذين حلوا ضيوفا على الحلقة الأخيرة.

احتفالات اهالى فلسطين
احتفالات أهالى فلسطين

كان يعقوب، قد خاض منافسة شرسة من الحلقات الأولى، لكنه تألق بعدد كبير من الأغنيات خاصة ذات الطابع الفلسطينى، مثل دمى فلسطينى وتراتيل الغرام يا ضلى روحي ولقعدلك عالدرب، وتعال وتتعمر يا دار وعزك يا دار.

احتفالات بيعقوب شاهين

احتفالات بيعقوب شاهين

 

والجدير بالذكر فاز المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب Arab Idol لتصبح فلسطين حاصلة على اللقب للمرة الثانية بعد أن حصل عليه محمد عساف في الموسم الثاني للبرنامج.

 

وفى وقت سابق وجه حاصد لقب Arab Idol ، الفلسطينى الفائز بلقب الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائية، رسالة إلى جمهوره يشكرهم من خلالها على دعمهم ومحبتهم المتواصلة وثقتهم فيه.

الاراضى المحتلة تحتفل بفوز مواطنهم
الاراضى المحتلة تحتفل بفوز مواطنهم

 

وكتب شاهين، عبر صفحته على موقع التوصل الاجتماعى فيس بوك: "أحبائى، مبروك لقب محبوب العرب 2017 عليكم بكل لحظة كنت بها فى البرنامج وبكل أسبوع تأهلت فيه للاستمرار كنت على ثقة أنكم سندى، وكنت أزداد ثقة أن جمهورى لن يتخلى عنى إلا وهو حامل للقب".

 

 وأضاف: "بهذه اللحظة، التى وصلتها بدعمكم ومحبتكم، الحلم أصبح حقيقة، اسمحو لى أن اقدم هذا اللقب لكم، لأنكم من تستحقونه، شكراً من كل قلبى على ثقتكم ووعد منى أن أكون على قدر الثقة والمسؤولية ..مبروك فلسطين، مبروك لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية للعام 2020".

 

عن حبه لوطنه علق يعقوب، قائلا:"أنا ابن هذه الأرض ورائحة ترابها الندى، انا ابن الحلم وصوتكم الذى لا ينتهى، شكرًا لقلوبكم ومن هنا نبدأ".

اهالى فلسطين
اهالى فلسطين

 

شوارع فلسطين تحتفل
شوارع فلسطين تحتفل

 

فلسطين تحتفل بفوز مواطنهم
فلسطين تحتفل بفوز يعقوب

 

فلسطين تحتفل بيعقوب شاهين
فلسطين تحتفل بيعقوب شاهين

 

يعقوب شاهين يحصد لقب arab idol
إحدى السيدات المحتفلات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة