النائبة سوزى ناشد: إسرائيل كانت أرحم على المصريين من "داعش"

الأحد، 26 فبراير 2017 04:30 م
النائبة سوزى ناشد: إسرائيل كانت أرحم على المصريين من "داعش" الدكتورة سوزى ناشد عضو مجلس النواب بالإسكندرية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة سوزى ناشد، عضو مجلس النواب بالإسكندرية، تعليقا على أحداث الاعتداء على الأقباط فى سيناء: "مش قادرة أصدق أن سيناء هذه الأرض المقدسة يكون فيها هذا الإرهاب ويدخل فيها داعش مش قادرة أتصور أن يتم القتل على الهوية، طيب فى حرب أكتوبر 1973 كان عدونا هو إسرائيل، دلوقتى عودنا الإرهاب وداعش، وإسرائيل كانت أكثر رحمة على المصريين من داعش".

 

وأضافت "ناشد" خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم، الأحد، أن الانتصار على الإرهاب سيكون بعودة هذه الأسر القبطية إلى منازلها فى سيناء، والجيش المصرى قادر على ذلك".

 

وتابعت: "وقت عودتهم نكون هزمنا الإرهاب وداعش، وأتمنى أن يكون هناك رد من وزير الداخلية بعودة هؤلاء الأسر آمنين إلى بيوتهم فى أقرب وقت".

 

من جانبها، قالت النائبة زينب سالم: "تحية لروح شهدائنا وكل شهيد مصرى حر، كلمة لإخوانى هنا والعالم كله، الإرهاب لا يستهدف فئة معينة، فالمستهدف هم رجال الشرطة والجيش والمخابرات طول النهار هجوم عليهم على مواقع التواصل الاجتماعى والتليفزيونات، والغرض من هذه الاعتداءات هو تشتيت أى حد يحاول يحمينى أنا كمواطن مصرى المقصود هو الشعب المصرى، هؤلاء لا يعرفون دين ولا وطن، وعلينا أن نحاربهم بالتنمية والتوعية ونحاربهم يد واحدة، وأن نحمى الجيش والشرطة وإخواننا المسيحيين بأرواحنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة