السجن 10 سنوات لـ212 متهما بقضية "أحداث عنف الذكرى الثالثة لثورة يناير"

الأحد، 26 فبراير 2017 02:19 م
السجن 10 سنوات لـ212 متهما بقضية "أحداث عنف الذكرى الثالثة لثورة يناير" المستشار حسين قنديل
كتب إيهاب المهندس ــ تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الأحد، بالسجن سنة مع الشغل لـ15 متهما حضوريا، والسجن 10 سنوات لـ212 متهما بقضية "أحداث الذكرى الثالثة لثورة يناير"، والتى شهدت وقوع أحداث عنف نتج عنها مقتل سيد وزة، عضو حركة 6 إبريل.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين قنديل، وعضوية المستشارين محمد سعيد الشربيني وسامى زين الدين وعفيفى عبد الله المنوفى، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

تعود وقائع القضية إلى أحداث العنف التى وقعت العام قبل الماضى بمحيط نقابة الصحفيين فى الذكرى الثالثة لثورة يناير، ما أسفر عن إصابة 25 شخصًا ومقتل 6 آخرين، من بينهم سيد وزة، عضو حركة ٦ إبريل.

وكانت النيابة أسندت للمتهمين عددًا من الاتهامات من بينها: القتل والشروع فى القتل والتجمهر واستعراض القوة والتلويح بالعنف والإتلاف العمدى للممتلكات العامة إلى جانب تكدير السلم العام على نحو يخالف القانون.

قضيه الذكرى الثالثة للثورة (1)
 
 
قضيه الذكرى الثالثة للثورة (2)
 

 

قضيه الذكرى الثالثة للثورة (3)
 
 
قضيه الذكرى الثالثة للثورة (4)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

انتبهوا

...لازلتم تقولون ثورة ؟!!!!! .. يادي المصيبة .. نعم موجودة بديباجة الدستور ولكن لا اساس لها من الواقع .. فقط بعيداً عن الاحكام والمقالات .. فقط استرجعوا شرايط الفيديو وشاهدوا التخريب الشامل والحرق في كل مكان .. تدمير الشرطة .. حرق المحاكم والمؤسسات والمجمع العلمي .. وقف الحال والحياة وتعطيل عجلة الانتاج .. قفل المصانع وتشريد الناس .. تدمير السياحة وقتل الاوزة التي كانت تبيض ذهباً ب 14 مليار دولار سنوياً .. تدمير احتياطي البلد النقدي .. فتح الحدود وتسلل الارهابيين من كل مكان للاستيطان في سيناء .. تسليم البلد للجواسيس والقتلة والاخوان الارهابيين ليحكموا أم الدنيا .. هل كل هذا يعتبر ثورة ؟؟؟؟؟ .. انها نكبة النكبات التي ندفع ااى اليوم من شهدائنا واقتصادنا ثمنا باهظا لمؤامرة دنيئة .. حفظ الله مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة