إيهاب الخولى يطالب البرلمان بإصدار بيان لمكافحة الإرهاب بدءا من مناهج التعليم

الأحد، 26 فبراير 2017 04:10 م
إيهاب الخولى يطالب البرلمان بإصدار بيان لمكافحة الإرهاب بدءا من مناهج التعليم الجلسة العامة للبرلمان
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سعيد شبايك، عضو مجلس النواب: "نحمد ربنا أن عبد الفتاح السيسى رئيساً لجمهورية مصر العربية، وعلى اعتلاء الرئيس دونالد ترامب حكم أكبر دولة فى العالم وبداية الخير لمصر والعالم".

 

وأضاف شبايك، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم، الأحد، برئاسة على عبد العال، أثناء مناقشة أحداث شمال سيناء"، نشكر ربنا على خسارة هيلارى كيلنتون وأوباما، ونهاية حكم المسيح الدجال".

 

من جانبه قال النائب إيهاب الخولى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إن ما حدث فى سيناء من الخطورة ويجب علينا كمصريين جميعاً التوحد لاسيما فى هذه المرحلة الصعبة التى تمر بها البلاد، قائلا: "مصر تخوض الحرب مع الإرهاب بالوكالة عن الإنسانية جميعا". 

 

وأضاف الخولى، خلال الجلسة العامة: "إذا حدث شىء لبيوت الأقباط، فنقول لهم إن جميع بيوت المصريين بيوتا لكم"، مشدداً على أهميه إصدار البرلمان بيانا حول كيفية محاربة الإرهاب بداية من مناهج التعليم.

 

فيما قال النائب أشرف عمارة، أن تحرك أعضاء مجلس النواب أسرع من الحكومة، مشيراً إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعى ووزير الشباب حضروا إلى محافظة الإسماعيلية فى اليوم التالى لنزوح الأسر، لكنهم قاموا باتخاذ اللازم من الإجراءات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة