إنجى على تجرى لقاءات مع نجوم مهرجان أسوان لأفلام المرأة

الأحد، 26 فبراير 2017 12:00 ص
إنجى على تجرى لقاءات مع نجوم مهرجان أسوان لأفلام المرأة انجي على وفاروق الفيشاوي
أسوان - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت الإعلامية إنجى على العديد من الحوارات التليفزيوينة مع ضيوف مهرجان أسوان لأفلام المرأة، الذى تقام فعاليات الدورة الأولى منه هذه الأيام،  لصالح قناة نايل سينما، و"اليوم السابع" يكشف أبرز التصريحات للنجوم الذين حلوا ضيوفًا على الإعلامية إنجى على، والمقرر عرض هذه الحلقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

انجي على مع الهام شاهين
إنجي على مع إلهام شاهين
 
انجي على مع رانيا فريد شوقي
إنجي على مع رانيا فريد شوقي

 

النجم فاروق الفيشاوى تحدث عن أسوان وعن جمالها وإنبارها بها، كما علق على الحقبة الزمنية وفترة حكم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حيث علق عليه قائلاً: "عبد الناصر إنجازاته كبيرة، وأخطائه أيضًا كبيرة".

النجم محمود حميدة، قال إنه سعيد للغاية بزيارة مستشفى مجدى يعقوب لأمراض القلب، خلال مشاركته فى فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وعلق قائلاً: "إحنا محتاجين 900 ألف مجدى يعقوب".

النجمة إلهام شاهين، تحدثت عن سعادتها بالرئاسة الشرفية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، وقالت إنه على كل مسئول أن يدرك أهمية المهرجانات الثقافية والفنية، وأيضًا أهميته السياحية لمصر.

النجمة رانيا فريد شوقى، قالت إن أسوان بلد الحضارة والجمال، وأنها سعدت للغاية بزيارتها، وأضافت أن مهرجان المرأة تأخر سنوات طويلة، خاصة بعدما أصبحت المرأة أكثر من نصف المجتمع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة