أولياء أمور طلاب مدرسة تجريبية يشكون من قرار تقسيم الدراسة على فترتين

الأحد، 26 فبراير 2017 12:00 ص
أولياء أمور طلاب مدرسة تجريبية يشكون من قرار تقسيم الدراسة على فترتين مدرسة ـ أرشيفية
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل القارئ، عمرو عبد العزيز، شكوى أولياء أمور طلاب مدرسة الواحة التجريبية المتميزة للغات، فى رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن"، بخصوص قرار الفترة الدراسية للتلاميذ فى مرحلة رياض الأطفال.

 

نص الخطاب
نص الخطاب

 

وقال القارئ: "فوجئنا يوم الأحد الماضى بإدارة المدرسة تبلغنا أن المدرسة لمرحلة رياض الأطفال ستكون على فترتين فترة صباحية من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الحادية عشرة والنصف ظهرا وفترة مسائية من الساعة الثانية عشرة حتى الساعة الثالثة عصرا".

 

وأضاف أن "هذا يسبب الضرر لنا كأولياء أمور وخاصة الفترة الصباحية حيث إن أولادنا ملتحقين بالمدرسة من بداية العام وتجرى العملية التعليمية بشكل منتظم حتى فوجئنا بهذا القرار وقمنا بعمل شكوى لوزارة التربية والتعليم واتضح أن الوزارة ليس لديها علم بتسكين الطلبة فترة مسائية".

 

وتابع قائلا: "طبقا لقانون المدارس التجريبية المتميزة لا يجوز عمل فترتين دراسيتين إلى جانب أن الفصول أو القاعات الدراسية قد وصلت للحد الأقصى وهو 40 طالبا لذا نرجو من سيادتكم إيصال صوتنا حتى نرفع الظلم والضرر الواقع علينا وعلى أبنائنا فى أولى خطواتهم نحو تعليم نطمح أن يكون أفضل".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة