أخبار بايرن ميونخ اليوم.. حفلة الـ8 أهداف مستمرة فى ألمانيا

الأحد، 26 فبراير 2017 08:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. حفلة الـ8 أهداف مستمرة فى ألمانيا ليفاندوفسكى ومولر
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر اسم بايرن ميونخ على أحاديث الصحف الألمانية صباح اليوم، بعد فوزه الكاسح أمس السبت على ضيفه هامبورج بثمانية أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "اليانز ارينا" ضمن الجولة 22 من الدوري الألمانى. 
 

 

ليفاندوفسكى: أريد أن أصنع تاريخاً خاصاً مع بايرن ميونخ

 
وتحدث صحيفة "بيلد" إلى النجم البولندى العملاق روبرت ليفاندوفسكى الذى تمكن من تسجيل 3 أهداف بمفرده خلال المباراة، والذى عبر عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز الكاسح، مؤكداً أنه لا يهتم بجائزة هداف الدوري بقدر اهتمامه بتحقيق الفريق للفوز. 
 
وردًا على سؤاله حول هل كان بمقدوره أن يسجل أكثر من أهدافه الثلاث إذا لعب الـ90 دقيقة كاملة، قال ليفاندوفسكى: "لا أعلم ذلك ولكن أحياناًتكون فى حاجة للحصول على راحة".
 
وأثنى ليفاندوفسكى على ما قام به توماس مولر، بعدما صنع الأخير هدفين خلال المباراة، قائلاً: "مولر كان رائعاً جداً وقدم أداءً خياليًا.. إنه لا يهتم بتسجيل الأهداف تماماً وكان مثالاً للجميع". 
 
اختتم ليفا تصريحاته قائلاً: "عندما تقارننى الجماهير بنجوم كبار مثل جيرد مولر والمهاجمين السابقين للبايرن فهذا أمر رائع جداً، ولكنى أريد أن أصنع تاريخاً خاصاً بى وأن أفعل ما لم يفعله أحد من قبلى".
 

مولر: صناعة الأهداف لا تقل أهمية عن تسجيلها

 
من جهته تحدث توماس مولر قائلاً: "الأهداف ليست كل شيء بالنسبة لى.. أعتقد أن صناعة الأهداف مهمة مثل تسجيل الأهداف.. عندما أكون فى موقع جيد وهناك زميل لى فى موقع أفضل فسوف أساعده". 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة