أحمد مجاهد: الأمطار لن تؤثر على منتخب الشباب فى مواجهة مالى

الأحد، 26 فبراير 2017 02:07 م
أحمد مجاهد: الأمطار لن تؤثر على منتخب الشباب فى مواجهة مالى أحمد مجاهد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مجاهد رئيس بعثة منتخب مصر للشباب فى بطولة أمم أفريقيا فى زامبيا فى تصريحات إذاعية، أن الأجواء جيدة فى زامبيا رغم هطول الأمطار ورغم سوء حالة أرضية الملعب وأن الأجواء بشكل عام جيدة، وأن هناك اهتماما كبيرا من الدولة بالبطولة، وذلك قبل مباراة المنتخب الوطنى اليوم أمام مالى فى الجولة الأولى للبطولة.

 

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك اهتماما من السفارة المصرية بالبعثة، وأن ملعب المباراة جيد وغرف خلع الملابس على مستوى عالٍ، مضيفا أن التشكيل لن يعلن إلا فى اللحظات الأخيرة حتى يحافظ الجهاز الفنى على تركيز اللاعبين فى اللقاء.

 

وأشار مجاهد أن أكرم توفيق سيكون الغائب الوحيد عن المباراة للإيقاف، وتوقع أن يكون لكل من كريم نيدفيد وخليل نيمار وناصر ماهر وأحمد حمدى وطاهر طاهر دور فى المباراة.

 

واختتم مجاهد حديثه، أن القرعة متدرجة فى مشوار المنتخب، وتمنى التوفيق للاعبين والصعود للأدوار النهائية والصعود لكأس العالم للشباب فى كوريا الجنوبية الصيف المقبل.

 

وحول مفاوضات الأندية مع اللاعبين فى الدورى، أكد أن هناك إغراءات مالية تجعل اللاعبين تفكر فى مستقبلها، وأن اتحاد الكرة لا يمكن اتخاذ قرار إلا من خلال أوراق رسمية ولا يجوز معاقبة لاعب من خلال أخبار يتداولها الإعلام وبدون أوراق تثبت الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة