المرصد السورى: مقتل 9 أشخاص فى غارات على مدينة دوما بالغوطة الشرقية

الأحد، 26 فبراير 2017 09:31 ص
المرصد السورى: مقتل 9 أشخاص فى غارات على مدينة دوما بالغوطة الشرقية الحرب فى سوريا ـ صورة أرشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان، ومقره لندن، مقتل 9 أشخاص بينهم أطفال فى غارات للنظام على مدينة دوما بالغوطة الشرقية بريف دمشق.

وأوضح المرصد السورى ـ حسبما أفادت قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الأحد ـ أن هناك مخاوف من تهجير قسرى لأهالى مدينة دوما كما حدث فى مناطق أخرى محيطة بالعاصمة دمشق.

وكان المرصد السورى قد ذكر أمس السبت أن فصائل المعارضة السورية فى ريف دمشق تمكنت من إحباط محاولة تقدم لقوات النظام السورى المدعومة بالميليشيات الإيرانية نحو بلدة حزرما بريف دمشق الشرقى. 

من ناحية أخرى أفادت مصادر سورية بأن الطيران الحربى السورى شن عشرات الغارات على ريف إدلب اليوم الأحد، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى وخلف أضرارا جسيمة فى الممتلكات .

وقالت المصادر ـ لقناة (سكاى نيوز) الإخبارية اليوم الأحد ـ أن الطيران شن 13 غارة استهدفت مدينة أريحا وخان شيخون ومناطق أخرى مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى من المدنيين.

من جهة أخرى، نفذت الطائرات الحربية غارات استهدفت أطراف مدينة حلب وضواحيها الغربية، وسط اشتباكات بين قوات النظام والمعارضة.

وفى ريف حمص، استهدفت قوات النظام بالصواريخ والرشاشات الثقيلة مدينة تلبيسة وبلدة الغنطو، كما قصفت حى الوعر بعد تنفيذ أكثر من 40 ضربة جوية أسقطت قتلى وجرحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة