موجز أخبار1ظهرا..شباب الضبعة يهتفون للسيسى بالحوار المجتمعى للبرنامج النووى

السبت، 25 فبراير 2017 01:00 م
موجز أخبار1ظهرا..شباب الضبعة يهتفون للسيسى بالحوار المجتمعى للبرنامج النووى مؤتمر الضبعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها تغطية شاملة للحوار المجتمعى بالضبعة حول البرنامج النووى بالمنطقة، حيث هتف شباب منطقة الضبعة المقرر إقامة أول محطة نووية بها، باسم الرئيس عبد الفتاح السيسى مرددين " بنحبك يا سيسى" فى حضور وزير الكهرباء.
 
 
الضبعة
الضبعة
 
هتف شباب منطقة الضبعة المقرر إقامة أول محطة نووية بها، باسم الرئيس عبد الفتاح السيسى مرددين " بنحبك يا سيسى".
 
وحرص الشباب على ارتداء "تى شرتات " تحمل صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وسط فرحة عارمة ببدء أولى خطوات البرنامج النووى، من خلال الحوار المجتمعى، الذى تنظمه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية مع محافظة مرسى مطروح.
 
 
أفادت وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن مباحث مركز شرطة الفتح بأسيوط، ضبطت شخصين لقيامهما بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر، وبحوزتهما 11 بندقية خرطوش.
 
 
 
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم السبت، أثناء نظر محاكمة "بديع" و738 متهمًا فى "فض اعتصام رابعة العدوية"، بحبس جميع المتهمين سنة مع الشغل بتهمة الإخلال بنظام الجلسة.
 
 
تمكنت سلطات المطار من ضبط راكبة حاولت تهريب ١٦٥ قرص ترامادول وقطعة حشيش بأحد الأماكن الحساسة فى جسمها قبل سفرها إلى السعودية.
 
 
محمد على كلاى
محمد على كلاى
 
قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن نجل الملاكم محمد على كلاى تم احتجازه من قبل سلطات الهجرة بمطار فلوريدا لدى وصوله للولايات المتحدة الأمريكية قبل حوالى أسبوعين، مشيرة إلى أنه تم سؤاله عن ديانته أكثر من مرة.
 
 
نشرت وزارة الخارجية البيان الصادر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بشأن الهجمات الإرهابية التى استهدفت المسيحيين المصريين فى شمال سيناء باللغة الإنجليزية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 
 
أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه سيتم إطلاق اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهم شوارع مدينة الضبعة المقرر إقامة أول محطة نووية بها.
 
 
 قال الدكتور موسى سليمان مدير عام الطب البيطرى بمحافظة الفيوم فى تصريح خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه بعد ورود إشارة إلى مديرية الطب البيطرى تفيد بأن تحاليل المعامل المركزية بوازة الصحة، أكدت إيجابية إصابة مواطن يدعى "أشرف عبد الباقى مخيمر" 48 سنة  بمرض أنفلونزا الطيور، وأنه كان يخالط مزرعة للطيور، وانتقلت لجنة مكبرة من الطب البيطرى إلى القرية، وتم اتخاذ العديد من الإجراءات للسيطرة على بؤرة المرض.
 
 
تقدم طارق محمود المحامي ببلاغ إلي المستشار سعيد عبد المحسن المحامي العام الأول لنيابات إستئناف الأسكندرية، ضد النائب محمد أنور عصمت السادات عضو مجلس النواب عن دائرة تلا، مطالباً برفع الحصانة عنه، ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر .
 
 
إنهيار عقار
إنهيار عقار
 
انهار عقار مكون من ٤ طوابق بجوار الكنيسة الإنجيلية بمركز بنى مزار، شمالى المنيا، دون وقوع إصابات بشرية، وتبين أن العقار خالٍ من السكان وصادر له قرار إزالة من الوحدة المحلية.
 
 
انتهى قسم التشريع بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد أبوالعزم، من مراجعة 7 تشريعات عكف على دراستها خلال الفترة الماضية، أبرزها مشروع تعديل بعض أحكام القانون رقم 101 لسنة 2015، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بأى عمل من أعمال الامتحانات.
 
 
اشتعلت النيران فى مستشفى المركز الطبى الجديد بالإسكندرية، وتسبب فى حريق جهاز تدفئة، و5 حضانات للأطفال.
 
 
يشهد العالم ظاهر فلكية، غدا الأحد ، تعد ضمن أجمل الظواهر خلال عام 2017، وهى كسوف حلقى للشمس، يتزامن توقيته مع شهر جمادى الآخر .
 
 
استقل الدكتور هشام عرفات وزير النقل، قطار الركاب العادى رقم 80 المتوجه من القاهرة إلى أسوان، من محطة الجيزة، لتفقد حال القطارات. 
 
 
 
لقى شيف، مصرعه متأثرا بإصابته، أثناء قيامه، اليوم، بالتنقيب عن الآثار بمنزله، بدائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتولت نيابة مركز بلبيس التحقيق، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
 
 
غاده والى وزيرة التضامن الاجتماعى
غاده والى وزيرة التضامن الاجتماعى
 
أعلنت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، أن حملة الكشف عن تعاطى المخدرات، بين معاونى الخدمات والعمال بالمدارس تواصل عملها، وذلك بالتنسيق مع وزارتى التربية والتعليم والصحة، للتأكد من عدم تعاطى العمال المواد المخدرة 
 
 
قالت السفارة البريطانية بالقاهرة فى بيان لها، اليوم السبت، إنه من المقرر أن يجتمع وزير خارجية بريطانيا، بوريس جونسون، خلال زيارته إلى مصر بالرئيس عبد الفتاح السيسي وبنظيره المصرى وزير الخارجية سامح شكرى.
 
 
كشفت إسرائيل النقاب عن تجربة إطلاق مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، لطراز جديد يعد الاكثر تطورا فى منظومة الدفاع الجوى الاسرائيلية دافيد سلينج أو "مقلاع داوود" .
 
 
تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من مكتب التمثيل العمالية التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو- إيطاليا، مفاده إن السلطات الإيطالية، ألقت القبض على عصابة فى منطقة السيستو بميلانو، بتهمة تزوير مستندات للمهاجرين للحصول على إقامات، يتزعمها محاسب وأربعة إيطاليين، فضلا عن 171 أجنبيا معاونين لهم .
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة