محافظ الإسماعيلية: وصول 76 أسرة قبطية وافدة من العريش بإجمالى 332 شخصًا

السبت، 25 فبراير 2017 11:28 م
محافظ الإسماعيلية: وصول 76 أسرة قبطية وافدة من العريش بإجمالى 332 شخصًا محافظ الإسماعيلية أثناء متابعته مع لجنة تسكين الأسر القبطية ببيت الشباب
الإسماعيلية – جمال حراجى – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه تابع المرور مساء اليوم على أماكن تسكين الأسر المسيحية القادمة من شمال سيناء إلى الإسماعيلية، والتى وصلت للمحافظة خوفًا من الأعمال الإرهابية وحرصا على سلامتهم.

 

وشدد محافظ الإسماعيلية ، فى بيان له مساء اليوم السبت، على أن جميع من وصلوا إلى الإسماعيلية من تلك الأسر الوافدة من العريش تم تسكينهم وتوفير كافة احتياجاتهم ومستلزمات المعيشة، لافتًا إلى أن إجمالى الأسر التى وصلت للإسماعيلية حتى الآن عدد الأسر المسيحية التى وصلت خلال الـ48 ساعة الماضية للإسماعيلية، نحو 76 أسرة، تم تسكينهم داخل نزل الشباب، وبيوت الشباب، ومساكن خاصة، وأخرى تابعة للكنيسة.

 

وأشار المحافظ، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شكّلت لجانًا خاصة لحصر أعداد تلاميذ المدارس وطلبة الجامعات لإلحاقهم بالمدارس والجامعات، حفاظًا على مستقبلهم الدراسى، مضيفًا أنه جارٍ تجهيز أماكن لاستقبال أى أعداد قادمة خلال الساعات المقبلة.

 

 وأضاف طاهر، أن الإرهاب لا دين له ولا وطن، مؤكدًا على إن الإرهابيين يسعون لإحداث الفتنة فى مصر، ولكن محاولتهم تبوء بالفشل، وتضافر الأخوة المسلمين مع المسيحيين يعكس حجم التلاحم بين نسيج الأمة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى عبد الله

بأى ذنب اضطروا لترك موطنهم ومنازلهم واعمالهم واستقرارهم

هل هذا من الاسلام . يجب تفريغ مدينة العريش ورفح نهائيا ليتسنى للقوات القضاء على الارهابيين .

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

...

يارب احفظ مصر ورد الأخوة الأقباط الى بيوتهم ردا جميلا وعليك بالارهاب وأهله وأعن جيشنا عليه يارب العالمين..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الجيش المصرى العظيم

هل صعب عليكم اخراج المصرين ( مسلمبن ومسيحبن ) من شمال سيناء وتطهبر هذا المكان من الخونة الارهابين حتى ولو لفترة محددة لحين اعادة اعمار سيناء ثم عودة اهالى سبناء ( مسلمبن ومسيحبن ) الى بيوتهم هل هذا صعب ؟؟؟ واللة ما فى حاجة صعبة على الجبش المصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة