بيان للوفد يدين نزوح الأقباط من العريش: مصر ستنتصر على الإرهاب

السبت، 25 فبراير 2017 08:16 م
بيان للوفد يدين نزوح الأقباط من العريش: مصر ستنتصر على الإرهاب السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى، فى بيان لها، ما وصفته بالممارسات الإجرامية لجماعات التكفير الإرهابية ضد الأقباط فى العريش.

 

وأكدت الهيئة العليا، فى بيان لها اليوم، أن الدماء الزكية التى استهدفها هؤلاء القتلة لن تزيدنا إلا قوة وتماسكا وإصرارا على المواجهة الشاملة والقضاء على تلك الفئة الضالة التى تستهدف فى المقام الأول المواطن المصرى والدولة المصرية، كما تستهدف النيل من وحدتنا الوطنية، وتابع: "الإرهابيون نسوا أن ثورة 30 يونيو التى انصهر فيها المسلمون والأقباط فى بوتقة واحدة هى الوطنية، قد أعادت إلى غير رجعة وحدة الهلال والصليب وأعلت مبدأ المواطنة فوق كل اعتبار".

 

وطالبت الهيئة العليا  للوفد المسئولين بضرورة اتخاذ الإجراءات السريعة واللازمة لتوفير الحياة الآمنة والكريمة من مسكن وإعاشة وتيسير الإجراءات لتلاميذ المدارس وطلبة الجامعات والموظفين وحماية من نزح من العريش لحين عودتهم سالمين، ونحن على يقين أنهم سيعودون آمنين فى أسرع مما نتصور جميعا.

 

كما قدم الوفد خالص العزاء لشعب مصر فى شهدائه، مؤكدا أن المصريين مسلمين وأقباطا يدركون المخطط الجبان لتلك الفئة، التى تمردت على كل القيم الإنسانية والدينية والأخلاقية، وأننا جميعا لدينا إرادة العمل وعزيمة الانتصار، وأن الغد القريب سيشهد كيف استطاع المصريون تحقيق النصر فى كل الميادين، وإن غداً لناظره قريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة