بالصور.. نجمات وضعن بصمتهن فى عالم الموضة بأسوأ الإطلالات فى حفلات الأوسكار عبر السنين.. فستان جنيفر لوبيز OVER.. وصوفيا لورين تحصد عبارات الانتقادات.. Alexander McQueen صاحب الإطلالة الأسوأ لجوينيث

السبت، 25 فبراير 2017 02:19 م
بالصور.. نجمات وضعن بصمتهن فى عالم الموضة بأسوأ الإطلالات فى حفلات الأوسكار عبر السنين.. فستان جنيفر لوبيز OVER.. وصوفيا لورين تحصد عبارات الانتقادات.. Alexander McQueen صاحب الإطلالة الأسوأ لجوينيث إطلالات من حفلات الأوسكار السابقة
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حفل توزيع جوائز الأوسكار أهم وأكبر حدث فنى فى العالم، لذا تهتم الكثير من النجمات بالظهور بإطلالات مميزة ومختلفة خلاله، إلا أن المبالغة فى الاهتمام بأدق التفاصيل قد تجعلهن يخفقن فى اختيار الأزياء التى سيظهرن بها، واليوم نستعرض أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار عبر السنين.

هيدي كلوم عام 2016

هيدي كلوم عام 2016

 
وجاءت فى المقدمة السوبر موديل هيدى كلوم التى عرفت بأنها من أرقى الوجوه على السجادة الحمراء بأهم وأكبر الحفلات فى العالم، إلا أنها فاجأت الجميع عام 2016، بإطلالة غير موفقة على الإطلاق على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار، فظهورها بفستان من تصميم دار أزياء "Marchesa" كان محط انتقاد من قبل الكثيرين، والذين أكدوا أن التصميم غير مناسب لحفل ضخم مثل الأوسكار.
شارليز ثيرون عام 2010

شارليز ثيرون عام 2010

كما دخلت القائمة النجمة شارليز ثيرون التى ظهرت بفستان باللون البنفسجى عام 2010، وكان أحد تصميمات دار أزياء "DIOR "، واعتبره الكثيرون من المعنيين بالموضة أنه الأسوأ على الإطلاق بحفل الأوسكار.

جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

وفى نفس العام صدمت النجمة جنيفر لوبيز محبيها ومعجبيها بظهورها على السجادة الحمراء بفستان ذى تصميم غير مناسب تماماًَ للحفل الأكثر شهرة فى العالم، وهو الفستان الذى حمل إمضاء دار "Armani Privé" وأكدوا أن تصميمه "OVER".

صوفيا لورين

صوفيا لورين

كذلك النجمة الشهيرة صوفيا لورين التى تلقت قدرا هائلا من عبارات الانتقادات والسخرية، بسبب الفستان الذى ارتدته عام 2009 بحفل توزيع جوائز الأوسكار، والفستان حمل إمضاء "Armani"، ولكنه كان غير مناسب تماما لهذا الحدث الضخم.

اوما ثرومان عام 2004

اوما ثرومان عام 2004

وعام 2004 كانت النجمة العالمية أوما ثرومان صاحبة الإطلالة الأسوأ على السجادة الحمراء، وذلك بعد ارتدائها فستانا يجمع اللونين الأبيض والأزرق وهو أحد تصميمات "Christian Lacroix"، وظهر تصميم الفستان غير منسق على الإطلاق، ولا يصلح لحضور أى نوع من الحفلات حتى إذا كان حفلا صغيرا.

جوينيث بالترو عام 2002

جوينيث بالترو عام 2002

لحقت أيضاً بالقائمة النجمة جوينيث بالترو التى ظهرت عام 2002 بفستان بعيد تماماً عن الأناقة، رغم أن الفستان كان يحمل إمضاء أهم وأرقى دور الأزياء، فصممه "Alexander McQueen"، واعتبر الكثير من عشاق بالترو أن إطلالتها كانت "صادمة" بالنسبة لهم، وبنفس العام دخلت قائمة أسوأ الإطلالات عبر السنين النجمة سيلما بلير بظهورها مرتدية فستان باللون الأحمر أحد أهم تصميمات دار أزياء "Versace"، كذلك تيرا بانكس بإطلالتها عام 2000 بفستان باللون البنفسجى من "Vera Wang"، أيضاً النجمة سوزان ساراندون بإطلالتها عام 1996، على الإطلاق أعلى، وإطلالة ووبى جولدبرج الصادمة عام 1993، لا يمكن أن ينساها المعنيين بالموضة، كذلك ديمى مور بإطلالتها الغريبة عام 1989 كانت ضمن أسوأ الإطلالات.

تيرا بانكس عام 2000

تيرا بانكس عام 2000

 
ديمي مور في الأوسكار عام 1989

ديمي مور في الأوسكار عام 1989

 
سوزان ساراندون عام 1996

سوزان ساراندون عام 1996

سيلما بلير

سيلما بلير

عام 1993

عام 1993

ووبي جولدبرج

ووبي جولدبرج

 
اوما ثرومان بالحفل

اوما ثرومان بالحفل

شارليز ثيرون باطلال منتقده

شارليز ثيرون بإطلالة منتقدة

 
من حفلات الأوسكار

من حفلات الأوسكار









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة