بالصور.. محافظ الأسكندرية يتفقد مشروع تطوير الطريق الدائرى ونفق كليوباترا

السبت، 25 فبراير 2017 06:30 م
 بالصور.. محافظ الأسكندرية يتفقد مشروع تطوير الطريق الدائرى ونفق كليوباترا محافظ الاسكندرية يتفقد الطريق الدائرى
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية اليوم مشروع تطوير الطريق الدائرى بطول ٨ كيلو و٨٠٠ مترا بدءا من كارفور حتى كوبري العوايد، وذلك للوقوف على أعمال التطوير به وأهم المعوقات والمشاكل التي تواجه عمليات التطوير لسرعة حلها. 
 
وخلال الجولة؛ أكد سلطان أن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش للمتجهة الى شرق المدينة، وسيساهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري عن وسط اﻹسكندرية، مما سيشعر المواطنيين بمدي التحسن الملحوظ في الحركة المرورية؛ وذلك في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.
 
وشدد المحافظ علي جميع القائمين علي المشروع بسرعة اﻹنتهاء من كافة أعمال التطوير به وإلتزامهم بتسليم المشروع في الوقت المحدد ، مؤكدا علي تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التطوير ، كما وجه جميع مسئولي شركات المرافق بالطريق بالتنسيق الدائم المستمر مع القائمين علي تنفيذ المشروع لتذليل كافة العقبات الموجودة مؤكدا علي انه لن يسمح بأي تقصير وسيتم محاسبة المسئولين عن أي تأخير في ذلك فوراً.
 
وأوضح  المحافظ أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذا تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والإختناق المروري، مؤكداً على أن هدفه هو شعور المواطن بمدى إهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين .
 
وفى سياق آخر محافظ الإسكندرية على ضرورة سرعة الإنتهاء من أعمال توسعة وتطوير نفق كليوباترا في الموعد المقرر له، وذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة اليوم، للتعرف على آخر ما تم في مشروع توسعة وتطوير نفق كليوباترا والذى تصل تكلفته إلى ٣٤ مليون جنيها بمدة تنفيذ ٢٤ شهرا .
 
ووجه المحافظ جميع القائمين على المشروع للعمل على سرعة الانتهاء من النفق في الوقت المقرر له وتذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه المشروع؛ مشدداً على أنه سيقوم بالمرور اليومي على المشروع لمتابعة الانتهاء من العمل به في الوقت المحدد ، مؤكدا على ضرورة أن يشعر المواطن السكندري بالتغيير الذي يحدث على أرض الواقع .
 
يأتي هذا في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والانفاق والمحاور الرئيسية بالمحافظة والتي تساهم في تحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات، وذلك لرفع المعاناه عن المواطنين وتسهيل الحركة المرورية وعودة الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط .
 
المحافظ يتفقد توسعة الكوبرى
المحافظ يتفقد توسعة الكوبرى

المحافظ يشدد على سرعة الانتهاء
المحافظ يشدد على سرعة الانتهاء

 جانب من الجولة
جانب من الجولة
 
 
المحافظ يتفقد الطريق الدائرى
المحافظ يتفقد الطريق الدائرى

المحافظ و رئيس الحى
المحافظ و رئيس الحى

المحافظ يستمع الى شرح المسؤلين
المحافظ يستمع الى شرح المسؤلين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة