"الكبار" أبطال الأزمات فى الكرة المصرية.. مشاكل الحضرى مع الأندية عرض مستمر.. عبد ربه يٌطفّش ميدو من الإسماعيلى بعد رشقه فى وسائل الإعلام .. "الشارة" تؤجل التجديد لغالى وشيكابالا موهبة ضلت الطريق

السبت، 25 فبراير 2017 05:00 ص
"الكبار" أبطال الأزمات فى الكرة المصرية.. مشاكل الحضرى مع الأندية عرض مستمر.. عبد ربه يٌطفّش ميدو من الإسماعيلى بعد رشقه فى وسائل الإعلام .. "الشارة" تؤجل التجديد لغالى وشيكابالا موهبة ضلت الطريق حسام غالى و شيكابالا وحسنى عبد ربه
رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت أزمة الحارس الدولى عصام الحضرى مع ناديه وادى دجله وقيامه بالتعدى على زميله خالد وليد الحارس الثالث وتغريمه ماديا بعد الاستبعاد عن مباراة الأهلى، إلى الأذهان المشاكل التى تسبّب فيها بعض اللاعبين الكبار داخل أنديتهم وكان لها تأثير على مشوارهم الكروى وذلك بعيدا عن القدرات الفنية الرائعة التى يمتلكوها ووجودهم كعناصر أساسية.

وإذا كانت أزمات الحضرى لاتنتهى على مدار تاريخه ولم يترك ناد إلا بمشكلة بدأها بالأهلى وختمها بوادى دجلة، فإنه ليس اللاعب الوحيد إذا نظرنا للثلاثى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسنى عبد ربه وحسام غالى قائد الأهلى مع الاعتراف الكامل والتام بانهم لا يترددون فى تقديم كل ما يملكون للقميص الذى يرتدوه، يلعبون بحماس شديد أمام المنافسين لكنه ينقلب فى كثير من الأحيان لأزمات ومشاكل تضع الفريق فى ورطة كُبرى.

ويرصد"اليوم السابع"، فى هذا التقرير أبرز الأزمات التى افتعلها اللاعبين الأربعة مع أنديتهم.

**الحضرى

أعلن عصام الحضرى رحيله نهاية الموسم الجارى عن وادى دجلة وفقا للإتفاق الذى جرى بينه وبين المهندس ماجد سامى، وأدلى الحارس المخضرم بتصريحات تلفزيونية اعتذر فيها عن قيامه بصفع زميله خالد وليد، كاشفا عن امتلاكه 5 عروض من أندية أوروبية وأنه فى حالة عدم الاتفاق سينتقل لليرس البلجيكى التابع لمجموعة أندية دجلة.

 

الحضرررري
الحضرى

 

**حسام غالى

لا ينكر أحد أن حسام غالى يعتبر أحد أفضل "كباتن" الأهلى عبر تاريخه نظرا لحماسه الشديد وغيرته الواضحة على الفريق، ومع ذلك تسبب قيامه برمى"شارة" القيادة فى مباراة حرس الحدود بالدورى والتى خسرها الأحمر بهدف دون رد فى تأجيل تجديد عقده حتى الآن رغم إلحاح وكيله نادر شوقى ومطالبته الواضحة لإدارة النادى بالإبقاء على اللاعب وربطه بعقد مدته موسم آخر على أقل تقدير.

 

حسام غالى
حسام غالى

 **شيكابالا

موهبة رائعة ضلت الطريق، فمنذ عودته إلى نادى الزمالك والأزمات تلاحقه سواء مع المدير الفنى للفريق محمد حلمي أو مع مرتضى منصور رئيس النادى، حتى تم ربط اسمه بالأزمات التى تحدث داخل القلعة البيضاء.

آخر أزمات الفتى الأسمر مع الزمالك كان سببها غيابه عن التدريبات حوالي شهر بحجة إجرائه عملية جراحية، ومع ظهوره فى ميت عقبة قام رئيس النادي بمطالبته بإعادة الأموال التى تقاضاها .

ولا ينسى أحد، الأزمة التى نشبت بين مرتضى منصور وشيكابالا بعد تخلف الأخير عن حضور المؤتمر الصحفى الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام عقب عودته رسمياً لصفوف الزمالك من نادى سبورتنج لشبونة ثم إعارته للنادى الإسماعيلى، ليعلن الزمالك وقتها إلغاء التعاقد معه وإيقاف الصفقة قبل أن يتقدم اللاعب باعتذار رسمى لرئيس النادى.

 كما أن إدارة الزمالك سبق وأن قررت إيقاف شيكابالا وتحويله للتحقيق بعد احتفاله مع الوايت نايتس عقب انتهاء مباراة الأبيض أمام إنيمبا بدورى أبطال أفريقيا والرقص والاحتفال معهم.

 أزمة جديدة نشبت بين شيكابالا ومجلس الزمالك بسبب تواجد اللاعب مع الوايت نايتس أثناء وداع عمر جابر قبل سفره لسويسرا للاختبار فى نادى بازل، وهو ما أثار غضب الزمالك وقرر إيقاف اللاعب وعرضه للبيع، قبل أن يتدخل أكثر من عضو وتنتهى الأزمة باعتذار جديد من الفتى الأسمر.

 

شيكابالا
شيكابالا

 

 **حسنى عبد ربه

لن تنسى جماهير الإسماعيلى حسنى عبد ربه فهو أحد النجوم القلائل الذين صنعوا لأنفسهم مجد كبير داخل قلعة الدراويش.. ساهم معهم فى انتصارات كثيرة له بصمات واضحة على الوقوف بجوار ناديه أوقات الشدة.. لكن لن ينسى له أحد إنه دخل فى أكثر من صدام مع ناديه.. تارة مع مجالس إدارات سابقة بسبب مستحقاته وأخرى بسبب رغبته فى الرحيل وتبقى أزمته مع مدرب الإسماعيلى السابق أحمد حسام ميدو هى الأكبر فى تاريخ القيّصر بعدما وصل التراشق بينهما عبر وسائل الإعلام مداه لدرجة أدت لاستقالة ميدو من الدروايش كما تم إيقاف القيّصر أسبوعاً وتغريمه مالياً على إثر هذه الأزمة.

 

حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة