إطلاق "هاتكسى" بالتعاون مع جمعية سائقى التاكسى من أجل خدمة مميزة للجمهور

السبت، 25 فبراير 2017 01:21 م
إطلاق "هاتكسى" بالتعاون مع جمعية سائقى التاكسى من أجل خدمة مميزة للجمهور جمعية سائقى ومالكى التاكسى: اطلاق تطبيق "هاتكسى" لتقديم خدمات التاكسى الأبيض بشكل مختلف للجمهور
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هيثم أمين المدير التنفيذى لإحدى شركات التاكسى، إنه سيتم إطلاق تطبيق "هاتكسى" بالتعاون مع جمعية سائقى ومالكى التاكسى، لافتًا إلى أنه من خلال التشغيل التجريبى لهذا التطبيق تم عمل حوالى٢٣٥٠ رحلة.
 
وأضاف المدير التنفيذى للشركة، خلال مؤتمر صحفى، لمنظومة تطوير التاكسى الأبيض، أن هذا التطبيق يستهدف تقديم خدمات التاكسى بشكل مختلف للجمهور من خلال هذا التطبيق لطلب التاكسى من خلال الهواتف الذكية.
 
وأشار إلى أن المشروع سيتضمن تدريب وتأهيل السائقين لتقديم الخدمات والتعامل مع البرنامج واختيار أفضل العناصر والسيارات لتقديم خدمات جديدة مثل خدمة الاشتراك الشهرى للعملاء، وزيادة دخل السائقين من خلال إعلانات يتم التعاقد عليها، ومنظومة للعمل يرجع إليها الجمهور حال وجود مشكلة بالخدمة.
 
وأوضح، أن البرنامج عالج أزمة عدم الثقة فى عداد التاكسى، خاصة وأنه يحدد سعر التوصيلة خلال المسافة مسبقًا، وهو ما لغى فكرة التلاعب فى العداد، فضلًا عن أنه يوفر الأمان للسائق والعميل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة