أشرف الشيحى: الكراسى تتغير.. وعلى الوزير الجديد عدم الالتفات للمحبطين

السبت، 25 فبراير 2017 02:09 م
أشرف الشيحى: الكراسى تتغير.. وعلى الوزير الجديد عدم الالتفات للمحبطين الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى السابق
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى السابق، أن الكراسى تتغير والدوافع واحدة، موضحا أن الدوافع تتمثل فى خدمة مصر ومحاولة دفع عجلة التنمية فى كل المجالات وأولها التعليم العالى والبحث العلمى.

 

وأضاف الشيحى، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، أنه اجتمع مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى الجديد، لإطلاعه على الملفات الهامة بالمنظومة الجامعية للعمل عليها خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه طالبه بعدم الالتفات للقلائل من الأشخاص الذين يريدون تعطيل العمل والتركيز فى إنجاز الملفات بالوزارة.

 

وأوضح الشيحى، أن يتمنى أن يقدم عبد الغفار ما يفيد المنظومة والارتقاء بها، مشيرا إلى أنه لا مانع لديه من تقديم الاستشارات والدعم للوزير الجديد حول المنظومة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الملفات بالوزارة كثيرة وتحتاج لجهد كبير وتكاتف الجميع وعدم الالتفات للصدامات مع أشخاص يريدون تعطيل العملية التعليمية من خلال مشاكل تعطل المنظومة، متمنيا التوفيق للدكتور خالد عبد الغفار بالوزارة خلال توليه الحقبة الوزارية.

 

وكرم المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، 4 وزارء سابقين اليوم ، على هامش اجتماع المجلس فى حضور رؤساء الجامعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة