أخبار الأهلى اليوم 25/2/2017..ربيعة يٌثير الرُعب فى المران

السبت، 25 فبراير 2017 09:13 م
أخبار الأهلى اليوم 25/2/2017..ربيعة يٌثير الرُعب فى المران رامى ربيعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 شهد النادى الأهلى اليوم السبت  25/2/2017 أحداثًا عديدة أهمها إصابة رامى ربيعة مدافع الفريق فى المران الصباحى اليوم أقيم اليوم وخروجه من التدريبات بعد أن سقط وصرخ نتيجة كدمة فى وجه القدم.
 
 
أثار رامى ربيعة مدافع الأهلى، الرعب فى مران الفريق المقام على ملعب التتش حاليا، استعدادا لمباراة الداخلية الأربعاء المقبل فى كأس مصر.
 
وسقط ربيعة على الأرض وصرخ لإصابته فى القدم، عقب تدخله فى كرة مع صالح جمعة زميله بالفريق، ولم يستطع ربيعة استكمال المران وغادره، وسيخضع لفحوصات لمعرفة حجم إصابته.
 
 
 
قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى مُتابعة مباراة فريق بيدفست الجنوب أفريقى مع فريق صن داونز فى الدورى المحلى هناك قبل ملاقاته فى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا يوم 11 مارس المقبل بملعب السلام.
 
وينتظر البدري هذا اللقاء للتعرف بشكل أكبر على عناصر الفريق وأسلوب لعب بيدفست.
 
وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حصل على أكثر من تسجيل لمباريات بيدفيست في البطولة الأفريقية والدوري المحلي وعرضها على الجهاز الفني لمتابعتها والوقوف على نقاط القوة والضعف في فريق بيدفست.
 
 
 
يفاضل الأهلى بين 4 تحالفات لإصدار البطاقات الخاصة بالجمهور، حيث عقدت لجنة البت الفنى الاجتماع، الذى دعت إليه إدارة المباريات بالنادى الأهلى، وأسفر عن اختيار تحالف 4 شركات للمفاضلة بينها، واختيار الأنسب منها لتقديم خدمات بطاقة جمهور النادى الأهلى الخاصة بحضور المباريات ونظام التذاكر الإلكترونية.
 
حضر الاجتماع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى، ووليد مهدى، مدير إدارة المباريات وسمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية، ونادر خليل مدير إدارة التسويق.
 
 
 
أبدى عمرو جمال مهاجم الأهلى، سعادته بالهدف الذى أحرزه فى لقاء وادى دجلة الأخير بمسابقة الدورى، موضحا أن هذا الهدف هام لأنه جاء فى توقيت يبحث فيه عن استعادة التهديف، عقب فترة من عدم التوفيق ولغياب عن بعض المباريات.
 
وسجل عمرو جمال هدف الفوز للأهلى فى اللقاء، الذى جمع بيهمها مساء أمس الأول الخميس، باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ20 للدورى.
 
 
 
أرجع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، غياب ثنائى الفريق عبد الله السعيد وعماد متعب، لظروف خاصة تقبلها الجهاز الفنى.
 
وبدأ الأهلى صباح اليوم، الاستعداد لمباراة الداخلية يوم الأربعاء المقبل فى كأس مصر، والتى سيغيب عنها السعيد للإيقاف.
 
وكان الأهلى قد فاز على وادى دجلة مساء أمس الأول الخميس، فى الدورى العام بهدف نظيف سجله عمرو جمال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة