2500 جنيه قيمة مشاركة رجل الأعمال بمؤتمر "طريق الحرير"

السبت، 25 فبراير 2017 02:00 ص
2500 جنيه قيمة مشاركة رجل الأعمال بمؤتمر "طريق الحرير" على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزعت جمعية رجال الأعمال المصريين، دعوات على أعضائها الراغبين فى المشاركة بالدورة الأولى لمؤتمر الاستثمار الصناعى والتجارى لتجمع دول حزام وطريق الحرير تحت شعار "مصر بوابة..طريق الحرير"، والذى سيعقد تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة خلال الفترة من 1-2 إبريل الجارى.

 

وحددت الدعوة رسوم مشاركة العضو بقيمة 2500 جنيه، على أن يتم تسديدها لحساب الجمعية ببنك مصر إيران، كما حددت الدعوة نوع المجال الذى يرغب فى التعاون فيه سواء التسويق أو الدعم الفنى أو الاستيراد أو الاستثمارات المشتركة، بالإضافة إلى المجال الذى يرغب فى التعاون فيه سواء الخدمات المصرفية أو تكنولوجيا المعلومات أو التشييد والبناء.

 

وقالت الجمعية فى دعوتها، أن هذا المؤتمر يعتبر هو الأول من نوعه الذى يعقد فى العالم، وتم اختيار مصر لتكون أول دولة فى المنطقة لاستضافة هذا المؤتمر الدولى الهام، الذى من المنتظر مشاركة وفود اقتصادية وتجارية من مختلف دول العالم.

 

وأضافت الجمعية، أنه من المنتظر أن تضم الوفود المشاركة مجموعة ضخمة من كبرى الشركات العملاقة التى تعمل فى قطاعات الكهرباء والطاقة، التشييد والبنية التحتية، التمويل والتأمين، تكنولوجيا المعلومات، الاستثمار، الصناعة والتجارة العامة، الحديد والصلب، اللوجيستيات، المعدات الطبية، الطباعة، الزراعة، السيارات، المشروبات.

 

وتابعت أن مجموعة من المنظمات الدولية وجهات التمويل الصينية والإفريقية أكدت مشاركتها ومنها بنك التنمية الصينى، البنك الصناعى والتجارى الصينى، تجمع الكوميسا، المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا، بنك التنمية الإفريقى، المجلس الاقتصادى والاجتماعى بالاتحاد الإفريقى، كما أكد المشاركة مجموعة من الحكوميين من دولة باكستان ومنها وزاتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والهيئة الوطنية للطرق السريعة، ومجلس الاستثمار الباكستانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة