موجز 6.. طرح أكثر من 30 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح بالمدن الجديدة فى مارس

الجمعة، 24 فبراير 2017 06:00 م
موجز 6.. طرح أكثر من 30 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح بالمدن الجديدة فى مارس مصطفى مدبولى وزير الاسكان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الست االماضية، العديد من الأخبار الهامة على جميع الأصعدة "المحلى والعربى والعالمى"، كان أبرزها إعلان السفارة الألمانية بالقاهرة، عن تحديد موعد الخميس المقبل لزيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، للقاهرة، فضلا اكتشاف قوات إنفاذ القانون بسيناء لنفق رئيسى جنوب رفح، بالإضافة إلى إعلان وزارة الإسكان طرح أكثر من 30 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح بالمدن الجديدة مارس المقبل، ختاما بالإعلان عن زيادة رسوم تأشيرة دخول البلاد من 25 دولارا لـ60 بدءا من مارس.
 
وإلى موجز أخبار السادسة مساء..
 
 
السيسى وميركل
السيسى وميركل
 
أعلنت المتحدثة باسم الحكومة الألمانية، أولريكة ديمر، أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، تصل إلى القاهرة الخميس المقبل، فى زيارة رسمية مدتها يومين، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل سيكون فى استقبالها بمطار القاهرة.
 
 
 
أدانت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، الأحداث الإرهابية المتتالية التى وقعت فى شمال سيناء، مؤكدة إنها تستهدف أبناء الوطن من المسيحيين المصريين.
 
 
 
قال الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، إن جنود الجيش الأمريكى متعددى الجنسيات، لكن الجيش المصرى، الذى شهد له رسول الله، حارب ودافع عن البلد كما أن منطقه "الصبغة المصرية" وعدم التعدد، لافتاً إلى أن الجندى هو صمام الأمان للوطن، متمثلا فى الجيش لصد عدوان الخارج، والشرطة فى الدفاع عنه بالداخل.
 
 
 
تلقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى والبنوك العاملة بمطار القاهرة، منشور من وزارة الخارجية بزيادة مالية فى تأشيرة الدخول إلى البلاد من 25 دولاراً إلى 60 دولاراً، وذلك للدخول مرة واحدة و70 دولاراً للتأشيرة المتعددة عدة مرات.
 
 
 
انهيار منزل
انهيار منزل
 
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا اليومن الجمعة، انهيار منزل مكون من طابقين دور أرضى ودور أول علوى - بحى وسط مدينة المنيا، وهو الحادث الذى لم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح أو إصابات.
 
 
 
تمكنت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء من اكتشاف وتدمير جسم نفق رئيسى متفرع منه (3) أنفاق على الشريط الحدودى جنوب مدينة رفح، وموجود بداخله غرفة تحكم رئيسية تتوسط جسم النفق وكابلات اتصال وكهرباء وسماعات لتكبير الصوت وماسورة أكسجين.
 
 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه اليوم، الجمعة، بطلاب كلية الشرطة، بحضور اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية،على عودة الدولة المصرية قوية مرة أخرى ، وقادرة على صد أى عدوان أو مساس بأمنها
 
 
 
أكد المهندس وليد عباس، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أنه من المقرر طرح أكثر من 30 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح فى عدد من المدن الجديدة مارس المقبل.
 
 
 
هيومان رايتس ووتش
هيومان رايتس ووتش
 
قالت سلطات الهجرة فى إسرائيل، إنها رفضت منح تصريح عمل لباحث فى هيومان رايتس ووتش، بعد أن تلقت نصيحة من وزارة الخارجية، بأن المنظمة تعمل فى خدمة الدعاية الفلسطينية تحت شعار زائف من حقوق الإنسان"
 
 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، أن الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بالتعاون مع إدارة مباحث الأحداث بالقاهرة نجحت فى ضبط مخزن غير مرخص بمنطقة النزهة الجديدة يحتوى على أدوية مهربة ومجهولة المصدر غير مسجلة بوزارة الصحة ممنوع تداولها داخل مصر بعدد 4457 عبوة دواء من أصناف مختلفة إضافة إلى 1146 زجاجات من أصناف مختلفة و591 حقنة فى إطار حملاتها المستمرة لضبط السوق الدوائى.
 
 
 
أكد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة، التابع لدار الإفتاء المصرية أن جماعة الإخوان الإرهابية تمارس حملة ممنهجة لتضليل الرأى العام العالمى ومنظمات حقوق الإنسان ضد مصر، لافتًا إلى أن الجماعة تستخدم أدواتها الإعلامية المختلفة فى نشر الأغاليط والأكاذيب فى محاولة يائسة لبث روح الفرقة والانشقاق بين أبناء الشعب المصرى.
 
 
 
أعد أعضاء فى الحزب الديمقراطى الأمريكى خطة لإقصاء الرئيس الجمهورى دونالد ترامب عن السلطة، وتم الإعلان عن إعداد الخطة عقب ختام لقاء ممثلى الحزب الديمقراطى ومستثمرين فى ولاية فلوريدا كما أفادت بذلك قناة RT التلفزيونية.
 
 
 
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
 
استدرج فلاح وشقيقه بالمنشية الجديدة بمركز فاقوس بالشرقية، شاب عمره 30 سنة، من خلال إحدى السيدات، وقاما بالتعدى عليه بالضرب المبرح، وبتر عضوه الذكرى، انتقامًا منه لوجود علاقة محرمة بينه وبين سيدة من أقاربهم.
 
 
 
احتفل النادى الأهلى بمرور 11 عاما على فوزه ببطولة كأس السوبر الأفريقى على حساب الجيش الملكى المغربى.
 
 
 
طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، البدء فى إجراءات تجديد عقد ثنائى الفريق حسام غلى وعماد متعب لحسم هذا الملف الشائك.
 
 
 
كشف نادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن مواعيد وأماكن مواجهة ليون الفرنسى، بعدما أوقعتهما قرعة دور الـ16 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" وجهًا لوجه اليوم، الجمعة.
 
 
 
فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد
 
أسفرت قرعة دور الـ16 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، التى أقيمت بمدينة "نيون" السويسرية عن العديد من المواجهات المتوازنة أبرزها روما الايطالى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح مع ليون الفرنسى.
 
 
 
يبدأ سامح شكرى، وزير الخارجية، زيارة بعد غدٍ، الأحد، للعاصمة الأمريكية واشنطن، وتستمر لمدة يومين، يلتقى خلالها نظيره الأمريكى ريكس تليرسون، ومستشار الأمن القومى الأمريكى هيربرت ريموند ماكماستر، وعدداً من المسئولين بإدارة الرئيس دونالد ترامب، ونواب بالكونجرس الأمريكى.
 
 
 
يقدم "اليوم السابع" خدمة جديدة لقرائه من خلال برنامج "فضفضة" الذى تقدمه الدكتورة رشا الجندى، الخبيرة النفسية ومدرس الصحة النفسية بكلية رياض الأطفال جامعة بنى سويف.
 
 
 
هل يكتب المجتمعون فى قصر الأمم المتحدة بجنيف شهادة ميلاد جديدة لأحلام السوريين، وتخرج سوريا من محنتها، أم تزيد الولاءات المتعددة والمصالح المتضاربة للقوى الإقليمية والعالمية من أوجاع أهل الشام، بعد 6 سنوات من الحرب والدمار، فطقس جنيف وعصافيرها وأشجارها وكل ما فيها يبشّر بقرب حلول الربيع فى ربوعها ، لكن الملهاة السوداء الجارية فى أحد أعرق قصورها والتى يشارك فيها عرب وعجم ومسئولون أمميون وإقليميون وموالون ومعارضون وثوار وأشباه ثوار وأنصاف حكّام، لا توحى أبدا بربيع سورى قريب ولا بعهد ينهى أعراس الدم المتوالية فى البلد الجريح منذ نحو 6 سنوات.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة