عمرو جمال يكشف دور البدري ومتعب فى عودته للتسجيل مع الأهلي

الجمعة، 24 فبراير 2017 07:20 م
عمرو جمال يكشف دور البدري ومتعب فى عودته للتسجيل مع الأهلي عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عمرو جمال مهاجم الأهلي عن دور زميله عماد متعب فى استعادته لذاكرة التهديف، مشدداً أن المهاجم الدولى كان دائم النصح له طوال الفترة الماضية، خاصة أن الكرة كانت تعانده بشكل كبير، وذلك بعد إحرازه هدف فوز فريقه فى مواجهة وادى دجلة التى أقيمت أمس الخميس فى الجولة العشرين من بطولة الدورى العام.

 

عمرو جمال يثنى على عماد متعب

وقال عمرو جمال إنه كان سعيدا للغاية بإحراز عماد متعب لهدف الفريق الأول فى مرمى المقاولون العرب فى الجولة الـ19 من بطولة الدوري العام معلقاً: "عماد متعب واحد من أفضل المهاجمين فى مصر وعودته تضيف للفريق".

 

عمرو جمال يشكر حسام البدري

كما وجه عمرو جمال الشكر لحسام البدري، المدير الفني للفريق، بسبب قيامه برفع الضغوط عنه وحديثه معه الدائم وهو السبب فى اتخاذه قرار بالبقاء مع الفريق الأحمر بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للدوري البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكداً أن البدري كان له الدور الأكبر فى عودته للتسجيل.

 

حسام البدرى يؤكد حاجته الفنية لعمرو جمال

وعقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، جلسة مع عمرو جمال أكد له خلالها حاجته لخدماته خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعرض مروان محسن مهاجم الفريق الأساسى فى الفترة الأخيرة لقطع فى الرباط الصليبى، وهو الأمر الذى يحتاج لعلاج لمدة 6 أشهر، مؤكدًا لعمرو جمال أنه سيعود مجددًا لسابق مستواه خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة