شقيقان يقطعان العضو الذكرى لشاب انتقاما منه لعلاقته بقريبتهما فى الشرقية

الجمعة، 24 فبراير 2017 01:30 م
شقيقان يقطعان العضو الذكرى لشاب انتقاما منه لعلاقته بقريبتهما فى الشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدرج فلاح وشقيقه بالمنشية الجديدة بمركز فاقوس بالشرقية، شاب عمره 30 سنة، من خلال إحدى السيدات، وقاما بالتعدى عليه بالضرب المبرح، وبتر عضوه الذكرى، انتقامًا منه لوجود علاقة محرمة بينه وبين سيدة من أقاربهم.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث، يفيد وصول "ك ع ال إ" 30 سنة مقيم بغزالة عبدون، لمستشفى الأحرار، مصابًا بكسر بالجمجمة، وبتر بعضوه الذكرى، وحالته شبه مستقرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7636 جنح مركز شرطة الزقازيق.

وتبين من التحريات الأولية، قيام كل من " محمد إ ال " وشقيقه "على" مقيمان بالمنشية الجديدة، باستدراج المجنى عليه من خلال إحدى السيدات إلى منزلهما، وقيامهما بالتعدى عليه بالضرب المبرح وبتر عضوه الذكرى، لوجود علاقة بينه وبين قريبة للمتهمين.

وبالعرض على النيابة العامة بفاقوس، قررت ضبط وإحضار المتهمين والاستعلام عن حالة المصاب.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

lolo

لنا الله

ضاع حياة ومستقبل شاب في مقتبل العمر ، فحرم من الزواج والتناسل والاستقرار الأسري ، يا لها من مهزله ، يا لها من قسوة وجبروت ،يا ترى ما هو شعوره الآن وما هو احساس والديه ؟ هل سيموت من الحسرة على نفسه ام ستموت والدته من الحسرة عليه ؟ ،،، ثم ماذا فعلا الجانيان بقريبتهما التي تستحق كسر ضلوعها ، فلا يستطيع رجل مهما كان انحرافه ان يفعل شئ لا تريده المرأه ، ضاعت أخلاقنا وأصبحنا نبحث عن أي شئ نفرغ فيه اجرامنا ولو بدعوى الشرف ،، ولنا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ASHRAF.WAFAEE

والهانم قريبتهم...

والهانم قريبتهم قطعولها اية؟ المفروض قصاص منهم .. حاجة تقرف .. ناس غابت عقولهم.. ولا الجاهلية..

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

لا لتعدى الخطوط الحمراء يا لولو !

والمجنى عليه تعدى كل الخطوط يا لولو ويستاهل!

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

عجبى

لانه ليس من عائلتهم الموقره ..العريقه ..عاقباه بنداله ....ولانها وهى الشريكه فى الخطاء من عائلتهم العريقه ذات المبادئ الراقيه لم يعاقباها .....اتفوووووووووووو.. وعجبى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد طارق

حراااام

لازم يتعاقبوا اشد عقاب، دا حتى لو زاني ربنا ماقلش كدا، المفروض يتجلد 100 جلدة بس مش يضيعوا حياته ومستقبله!!! عدين مايروحوا يلوموا قريبتهم ويعلموها الاحترام، اللي عنده معزة يلمها !

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

رجاله

رجاله ...بس ماتنسوش الهانم قريبتكم علشان تبقوا رجاله بصحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

هو يستاهل ولكن !!

واضح ان المجنى عليه سىء الخلق ومتعدد العلاقات المحرمة , بدليل انهم استدرجوه عن طريق امرأة راحلها متعشم فى علاقة معاها , امشى عدل يحتار عدوك فيك !! لكن الغلطة مش غلطته لوحده لأن قريبتهم كمان مشتركة معاه فيها , الراجل مغتصبهاش دى العلاقة كانت بأرادتها , ليه عاقبتوه هو وسبتوها هى ؟؟ وللا علشان هى قريبتكم وهو غريب !!

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ا لي تعليق 8

و ما يد ر يكي يا آ نسه أ نه لم يغتصبها لأ نه لو كا نت علا قه بسيطه ما كا نا ا لجا نيا ن فعلا با لمجني عليه هذ ا ا لفعل ا لخطير و هذ ا ا ن د لّ فأ نما يدّ ل علي أ نهم شيطين منه قو ي قو ي لجر م كبير فعله ا لمجني عليه أ لا و هو ا لأ غتصا ب مع خا لص تحيا تي --

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

اهو دا اللى ملوش قطع غيار بالكتالوج -هى استدرجته يعنى هما عارفين العلاقه

ومحضرين نفسهم -رحت اصطاد صادونى -وصاحبة العلاقه عملتوا لها ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

عزيزه مرسى

تلاحظ ان الشراقوه متطرفون فى العقاب .. لماذا ؟

والأموره قريبتهم عملوا فيها ايه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة