حالة الطقس اليوم السبت 25/2/2017 فى مصر و الدول العربية

السبت، 25 فبراير 2017 12:13 ص
حالة الطقس اليوم السبت 25/2/2017 فى مصر و الدول العربية الطقس أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرأنا الأعزاء نقدم توقعات حالة الطقس فى مصر و الدول العربية اليوم السبت، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافىء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلاً.

حالة الطقس اليوم فى مصر

 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت أن يسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافىء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا ، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء ومصر الوسطى ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

 

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين ، والرياح السطحية على البحر المتوسط تكون شمالية شرقية ، أما الرياح السطحية على البحر الأحمر فتكون شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

نهاراً:

يُتوقع أن يزداد تأثُر منطقة بلاد الشام بما فى ذلك الأردن بمُرتفع جوى خلال أيام  والسبت والأحد والاثنين، حيثُ تكون الأجواء مُشمسة ومُستقرّة عُموماً، عدا عن ظُهور بعض السُحُب المتوسطة والعالية خاصة يوم الاثنين.

                

وعلى إثر ذلك، يطرأ ارتفاع تدريجى على درجات الحرارة، بحيثُ تميل الأجواء للاعتدال خاصة مع ساعات الظهيرة، فى حين تكون الأجواء مائلة للدفء فى الأغوار والبحر الميت والعقبة، ورغم ارتفاع درجات الحرارة نهاراً، إلا أن الأجواء ستبقى باردة عُموماً مع ساعات الليل

 الطقس فى فلسطين

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً ولطيفا فى أغلب المناطق، وتظهر كميات من السحب المتفرقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة