تحقيقات شبكة تبادل الزوجات: المتهمان أنشئا صفحة "باسم وهنادى" على تويتر

الجمعة، 24 فبراير 2017 05:30 ص
تحقيقات شبكة تبادل الزوجات: المتهمان أنشئا صفحة "باسم وهنادى" على تويتر شبكة تبادل زوجات - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة الأزبكية فى قضية تبادل الزوجات المتهم فيها عامل وزوجته، عن أن المتهمين دشنا صفحتين على "فيس بوك وتويتر"، باسم "باسم وهنادى"، ودعيا الراغبين فى إقامة حفلات جنسية جماعية بين الأزواج بالتواصل معهما.

 

وأضافت التحريات والتحقيقات، أن المتهم وزوجته اتفقا مع آخرين على تبادل الزوجات داخل شقتهما بمنطقة الأزبكية، وتنكر ضابط مباحث الآداب فى دور راغب متعة، واتفق مع المتهمين على مقابلتهما فى ميدان رمسيس.

 

وبوصولهما ألقت قوة تضم العميد إيهاب الحفناوى رئيس قطاع غرب القاهرة، والعقيد شريف صلاح مفتش فرقة عابدين، والعقيد ابراهيم الطويل الضابط بإدارة مباحث الآداب، والمقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، ومعاونه الرائد محمد القاضى، من القبض على المتهمين بميدان رمسيس وبفحص هواتفهما عثرت القوة على رسائل ومقاطع إباحية ونص محادثات بينهما وراغبين فى تبادل زوجاتهم وأزواجهن.

 

بمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة اعترفا بتكوين شبكة لتبادل الزوجات، وتعرفهما على العديد من الأشخاص الآخرين، وإقامة حفلات جنسية جماعية، فتحرر لهما المحضر اللازم وباشرت معهما النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محامي بلاضمير

براءة من الجلسة الاولي

قضيةسهلة جدا لاي محامي مبتدء لان ياخذوا براءة من الجلسة الاولي لكن نتفق علي الاتعاب اولا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

المراقبه

اتمني من المسؤلين عن السلع التموينية والأسعار المفجعه التي تعتري السوق ان بل ولو جهودهم في التحري وضبط المجرمين في الأسعار كما فعل رجال الآداب في ضبط القوادين و الشزوز الجنسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة