بالصور.. لو نفسك تربى كلب اتعلم من نجوم كرة القدم "مجانين" الحيوانات.. رونالدو وميسي يتصدران نجوم الساحرة المستديرة فى تربية الكلاب.. بالوتيللى متخصص فى اقتناء الصقور.. ونجم يوفنتوس يفضل القطط

الجمعة، 24 فبراير 2017 09:00 م
بالصور.. لو نفسك تربى كلب اتعلم من نجوم كرة القدم "مجانين" الحيوانات.. رونالدو وميسي يتصدران نجوم الساحرة المستديرة فى تربية الكلاب.. بالوتيللى متخصص فى اقتناء الصقور.. ونجم يوفنتوس يفضل القطط نجوم كرة القدم
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم نجوم كرة القدم بتربية الحيوانات الأليفة، وغالبا ما يحبذوا اقتناء الكلاب بأنواعها المختلفة، ويقتنى بعضهم القطط أيضا بأنواعها المختلفة، ولكن بعضهم يقتنى الطيور والحيوانات غير المألوفة بالنسبة للمنازل.. نرصد لكم خلال التقرير التالى بعض الحيوانات الأليفة التى يقتنيها كبار نجوم كرة القدم ونجوم الرياضة. 

البرتغالى كريستيانو رونالدو ونجله وكلبهما
البرتغالى كريستيانو رونالدو ونجله وكلبهما

 

تعود بداياته الكروية إلى نادى "أندورينها" الصغير للهواة، حيث كان يعمل والده، وقد جذب أنظار ناد كبير فى بلده البرتغال هو سبورتنيج لشبونة البرتغالى وهو بعمر 11 عاما فقط، وهناك بدأت سلسلة انتصارات لاعب نهم للفوز ومتطلب جدا على الصعيد الذاتى لدرجة لم يبلغها إلا قلائل فى عالم الرياضة.


وفاز كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد بالدورى الإسبانى بكأس الملك وكأس السوبر ودورى أبطال أوروبا وغيرها من البطولات، إضافة إلى حصوله على جائزة "بتشتيتشي"، كما سبق له الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم فى أكثر من مناسبة.

البرازيلى دانى ألفيس لاعب يوفنتوس الإيطالى وقطته الصغيرة
البرازيلى دانى ألفيس لاعب يوفنتوس الإيطالى وقطته الصغيرة

 

يعد دانى ألفيس، الظهير الأيمن لنادى يوفنتوس الإيطالى والمنتخب البرازيلى، من أبرز اللاعبين فى عالم كرة القدم، حقق العديد من البطولات والألقاب مع فريق برشلونة الإسبانى، أبرزها دورى أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والدورى الإسبانى وكأس إسبانيا، انضم لصفوف الفريق الكتالونى فى صيف 2008 قادماً من إشبيلية مقبل 33 مليون يورو، ليصبح أغلى مدافع فى تاريخ كرة القدم بذلك الوقت.

 

انتقل ألفيس إلى يوفنتوس يوم 27 يونيو 2016 لمدة 3 سنوات، فيما يترقب الحصول على أول ألقابه مع "السيدة العجوز" هذا الموسم، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإيطالى.

الأورجويانى دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد وكلبه العملاق
الأورجويانى دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد وكلبه العملاق

 

من مواليد 16 فبراير 1986 بمدينة "روساريو" فى أوروجواى، ويلعب فى نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى منذ عام 2010، ساهم فى حصول ناديه على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" منذ 3 سنوات، كما ساهم فى وصول الأتلتيكو إلى نهائى دورى أبطال أوروبا عامى 2014 و2016.

الإيطالى ماريو بالوتيللى لاعب نادى نيس الفرنسى والصقر الأليف
الإيطالى ماريو بالوتيللى لاعب نادى نيس الفرنسى والصقر الأليف

 

ماريو بالوتيللى دائما ما يثير الجدل داخل ملاعب الكرة القدم بسبب العصبية الزائدة والتى يدفع ثمنها كثيراً، وذلك بالحصول على البطاقات الحمراء، حيث يعد الإيطالى أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقات الحمراء فى الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، برصيد 3 بطاقات.

الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد وكلبه داخل المنزل
الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد وكلبه داخل المنزل

 

سيكون محط أنظار العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع اللاعب أبرزها مانشستر يونايتد الانجليزى، سبق له الحصول على جائزة هداف النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، كما يعد أحد أبرز اللاعبين فى صفوف أتلتيكو مدريد.

الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة برفقة كلبه
الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة برفقة كلبه

 

غرب ضفاف نهر بارانا، وتحديدًا فى ثالث أكثر مدن الأرجنتين اكتظاظًا بالسكان، وهى مدينة روساريو، تكونت أسرة بسيطة تنحدر ضمن طبقة البروليتاريا، من أب عامل فى أحد المصانع "خورخى هوراسيو ميسي"، ينتمى لعائلة من أصول إيطالية عاشت بمدينة أنكونا، وأم مكافحة "سيليا ماريا كوتشيتينى" امتهنت عاملة نظافة، نشأ ليونيل ميسى الذى تفتحت عيناه على العالم يوم مولده فى 24 يونيو عام 1987، ليجد نفسه يحظى بشقيقين أكبر منه سنًا هما رودريجو وماتياس، وشقيقته تُدعى ماريا سول.

 

حقق الساحر ميسي إنجازات سجلت بحروف من نور فى تاريخ نادى برشلونة الإسبانى، فحصد الفريق الدورى الإسبانى 8 مرات، وكأس ملك إسبانيا 4 مرات، وفاز بالسوبر الإسبانى 6 مرات، ودورى أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبى 3 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات. 

 

حاز النجم الأرجنتينى ألقابًا عديدة فى تاريخه الكروى، جعلته يتفرد عن غيره من اللاعبين، فتوج أفضل لاعب فى العالم 5 مرات، من بينها 4 متتالية فى سابقة لم تحدث من قبل، وأفضل لاعب شاب فى العالم 3 مرات، وأفضل لاعب فى كأس العالم تحت 20 عامًا، وهداف كأس العالم تحت 20 عامًا، هداف دورى أبطال أوروبا 5 مرات، أفضل لاعب فى أوروبا مرتين، جائزة برافو مرة واحدة، جائزة أونز دور مرتين، توتوسبورت الفتى الذهبى مرة واحدة، جائزة أسطورة ماركا مرة واحدة، فضلاً عن إنجازات ميسى مع منتخب الأرجنتين، الذى حصد بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، بالإضافة إلى الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأوليمبية 2008، والتى أقيمت فى العاصمة الصينية بكين.

الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب نادى برشلونة الإسبانى وكلبه العملاق
الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب نادى برشلونة الإسبانى وكلبه العملاق

 

انضم راكيتيتش لصفوف برشلونة عام 2014، قادماً من إشبيلية الإسبانى، وأصبح بعدها أحد العناصر الأساسية فى تشكيل البلوجرانا فى السنوات الماضية، واقترب نادى برشلونة الإسبانى من تجديد تعاقده مع لاعب وسط الفريق الكرواتى الدولى إيفان راكيتيتش، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فبالرغم من ابتعاد راكيتيتش عن التشكيل الأساسى فى الفترة الأخيرة، إلا أنه ضمن خطط برشلونة المستقبلية، حيث ترفض إدارة النادى الكتالونى التفريط فيه، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مع راكيتيتش على تجديد عقده لمدة أربع سنوات حتى عام 2021.

الأمريكية ليدنسى فون بطلة العالم فى التزلج على المنحدرات الجليدية
الأمريكية ليدنسى فون بطلة العالم فى التزلج على المنحدرات الجليدية

 

ليندساى كارولين فون، وهى متزلجة على المنحدرات الجليدية أمريكية ولدت فى يوم 14 أكتوبر 1984، نجحت فى الفوز بـ5 بطولات عالم، وفازت بالميدالية الذهبية فى الألعاب الأولمبية الشتوية 2010 فى فانكوفر بكندا، وفازت بالميدالية البرونزية فى فى السوبر جى، فى أولمبياد سوتشى 2014.

البرازيلى مارسيلو فييرا لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى برفقة كلبه العملاق
البرازيلى مارسيلو فييرا لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى برفقة كلبه العملاق

 

خاض أول مباراة دولية له مع منتخب بلاده فى عام 2006 فى مباراة أمام المنتخب الويلزى، وأحرز مارسيلو هدفا لامعا فى اللقاء، أبرز من خلاله جميع مهاراته الكروية، فهو لاعب سريع ونبيه فى الدفاع، وذات فنية عالية وسيطرة على الكرة، ولديه قدرة هجومية عالية فى الجانب الأيسر، حسبما ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد.


وانضم مارسيلو فى العام نفسه إلى ريال مدريد، وفاز معه منذ ذلك الحين بثلاث ألقاب فى الدورى الإسبانى، وبكأس الملك، وبكأسى السوبر الإسبانى، وقد حقق أيضا ألقابا مهمة مع منتخب البرازيل: الميدالية البرونزية فى الألعاب الأولمبية ببكين، والميدالية الفنية فى لندان الى جانب بطولة كأس القارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة