الخطيب عن زيارة "ميسى": نقل صورة للعالم عن أهمية تقدم صناعة الدواء المصرى

الجمعة، 24 فبراير 2017 11:49 م
الخطيب عن زيارة "ميسى": نقل صورة للعالم عن أهمية تقدم صناعة الدواء المصرى محمود الخطيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الأسطورة محمود الخطيب، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، بزيارة الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى، لمصر والقيام بجولة سياحية فى الأهرامات، مشيراً إلى أنها أتت ثمارها منذ أن وطأت قدماها "أم الدنيا".

 

أضاف الخطيب خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة أبو ظبى" عبر شاشة "أون سبورت" أن زيارة أفضل لاعب بالدنيا لـ"أم الدنيا" حدث جليل، لافتاً إلى أن أهم ما فى الزياراة أنها تدور حول عمل انسانى وهو العمل على القضاء على "فيرس سى" والاشادة بالتقدم الذى وصل له الدواء المصرى، فى الوقت الحالى.

 

أوضح "بيبو" أن علاج فيرس سى فى الدول الأوروبية وعلى رأسهم أمريكا كان يكلف 80 ألف دولار، واصبحت تكلفته فى مصر 2000 جنيه فقط، وانضمام ميسى للحملة سينقل صورة للعالم بأكمله عن تقدم صناعة الدواء فى مصر، والدعوة للسياحة العلاجية بها، قائلاً: "أوروبا هتتعالج فى مصر".

 

وكان اللاعب العالمى ليونيل ميسى بطائرته الخاصة وصل إلى مطار غرب القاهرة، عصر الثلاثاء الماضى، وذلك فى إطار المشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خال من فيروس C"، برعاية "اليوم السابع"، زار خلالها منطقة الأهرامات، أعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور اند كيور".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة