الأهلى يصطدم بالزمالك فى قمة محترفى كرة اليد بالإسماعيلية

الجمعة، 24 فبراير 2017 06:00 ص
الأهلى يصطدم بالزمالك فى قمة محترفى كرة اليد بالإسماعيلية مباراة كرة يد اهلى و زمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فى الرابعة عصر اليوم الجمعة فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد مع نظيره الزمالك بقيادة الجنرال أيمن صلاح فى إطار الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول بدورى المحترفين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بدون جمهور.

فريق الأهلى يدخل لقاء الزمالك متصدرًا ترتيب دورى محترفى كرة اليد

يدخل فريق الأهلى لكرة اليد هذا اللقاء متصدرًا ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة بينما الأبيض يحتل المركز الثانى برصيد 32 نقطة  للثأر من الفريق الأحمر الذى استطاع الفوز على الأبيض فى آخر لقاء جمع بينهما.

كرة اليد بالزمالك يعانى من غياب أحمد الأحمر

يعانى الفريق الأبيض فى هذا اللقاء من غياب النجم أحمد الأحمر بسبب إصابة بغضروف الركبة والتى لاحقت به خلال مشاركته مع المنتخب فى بطولة كأس العالم الأخيرة بفرنسا، فيما يغيب عن الأهلى اللاعب ممدوح طه.

فيما تشهد هذه الجولة مواجهات قوية بين كل من هليوبوليس مع 6 أكتوبر والزهور مع الحوار وسبورتنج مع الجزيرة والأوليمبى مع الطيران وطلائع الجيش مع سموحة والشمس مع أصحاب الجياد.

بينما يختتم الدور الأول بدورى محترفى كرة اليد غدًا السبت بمواجهات قوية بين كل من الزمالك مع الحوار والزهور مع الأهلى وسبورتنج مع الطيران والأولمبى مع الجزيرة وطلائع الجيش مع أصحاب الجياد والشمس مع سموحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة