"أمهات آخر زمن".. اختطفن سيدة وقدموها لأولادهم لاغتصابها بالهرم

الجمعة، 24 فبراير 2017 09:03 م
"أمهات آخر زمن".. اختطفن سيدة وقدموها لأولادهم لاغتصابها بالهرم اغتصاب - صورة تعبيرية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الجار قبل الدار".. مقولة مشهورة رددتها العديد من الألسن لتعبر بها عن أهمية الجار فى حياة كل منا، ودور ذلك فى الحفاظ على التماسك الاجتماعى، ولكن ما شهدته منطقة الهرم جنوب الجيزة كان مغايرًا تمامًا لما هو متعارف عليه، فقد تحولت الجيرة إلى حقد وشك دفع المتجاورين فى النهاية إلى ارتكاب جريمة دنيئة تقشعر لها الأبدان.

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ففى إحدى الليالى المظلمة من شتاء فبراير، استدرجت 3 سيدات أشقاء وهم "أ.ح" و"ه" و"ف" جارتهم "س" ربة منزل والتى تبلغ من العمر 28 عاماً، والتى تربطها بهم علاقة صداقة بحكم الجيرة إلى منزلهن، وهناك كان ينتظرهم أبنائهم "م.ع" عامل و "خ.ع" قهوجى، وقدما لها مشروباً وضعوا فيه مخدراً حتى غابت عن الوعى، ثم تناوب الأبناء الاعتداء عليها جنسياً وصوروها فى تلك الأوضاع عن طريق هاتفهم المحمول.
 
فاقت "س" بعدما انتهى تأثير المخدر الذى وضع لها، ففوجئت بما حدث، وفوجئت بالسيدات الثلاثة يعتدين عليها بالضرب، ظلت تصرخ أملاً فى أن تمتد لها يد النجدة دون جدوى، وهنا أخبروها بأنه تم تصويرها عارية وفى أوضاع مخلة وطالبوا منها التوقيع على ايصالات أمانة، رفضت فى البداية ولكنها تحت وطأة الضرب والتعذيب أجبرت على التوقيع، ولا تدرى ما الذى دفع جيرانها لفعل ذلك.
 
حوادث
صورة تعبيرية عن جرائم الاغتصاب
ولم يكتف الشياطين الخمسة بما فعلوا بل اتصلوا بزوجها وأخبروه بأنهم يحتجزون زوجته طالبين منه دفع فدية مالية لإخلاء سبيلها، وحينما أخبرهم بضيق ذات يده وعدم قدرته على توفير المبالغ المالية الذى طلبوها لإطلاق سراح زوجته، اجبروه على توقيع إيصالات أمانة وأخلوا سبيل زوجته، بعدها أخبروه انهم فعلوا ذلك لأن زوجته سرقت مشغولات ذهبية من منزلهما ورفضت ردها إليهم وهو ما نفته الزوجة.
 
وتوجه الزوج بصحبة زوجته إلى قسم شرطة الهرم وحرر بلاغاً اتهم فيه سالفى الذكر باستدراج زوجته والاعتداء عليها وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة، كما أجبروه على توقيع إيصالات أمانة مقابل إخلاء سبيلها، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن الرائد عمرو حجازى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم من ضبط المتهمين، وبحوزتهم مقاطع الفيديو وإيصالات الأمانة وحقيبة وملابس المجنى عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.
 
rape-victim-sandra-uttley

 

وفتحت نيابة الهرم تحقيقات موسعة مع المتهمين وأسندت إليهم اتهامات بخطف ربة منزل والاعتداء عليها جنسياً وابتزازها، وهى الاتهامات التى أقر بها المتهمين ولكنهم برروا فعلتهم فى التحقيقات بأن المجنى عليه سرقت مشغولات ذهبية من شقتهم ورفضت ردها إليهم، فأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام وجدد قاضى المعارضات بمحكمة الهرم حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني . ضد المستهترين من الاجهزة المعنية في تغليظ العقوبات

الاعدام هو الحل لهؤلاء المجرمين الشياطين

الاعدام هو الحل لهؤلاء المجرمين الشياطين حتي يكون رادع لاي مجرم تسول له نفسه يرتكب مثل هذه النوع من الجرائم الشيطانية . كما امرنا رب العزة في حكم المفسدين في الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

الأحكام القضائية

كل يوم نرى جرائم لم نكن نسمع عنها والقضاء والاحكام القضائية التي تصدر من السادة القضاة هي السبب المباشر لكثرة هذه الجرائم والدليل الحكم على من قاموا باغتصاب سيدة امام زوجها واولادها وسرقة مبلغ مالي بحكم سنة واحدة فهل هذا الحكم مكافأة للمجرمين ام رادع للضحايا حتى لايفكروا بالانتقام وأخذ حقهم بأيديهم بدلا من الحكم الجائر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حمزاوى

لماذا وصلنا الى هذا الانحطاط

لا ادرى ماذا اكتب؟ ما الذى اوصلنا الى هذا الحد.....اطالب الجامعات و مراكز البحث ومسئولى الدوله(....) بالبحث المتعمق والجاد لمعرفه اسباب هذه الظواهر الاجتماعيه المخيفه ووضع السياسات المطلوبه لعلاج هذه الظواهر ومنع حدوثها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

345

الجريمة موجودة و ستظل موجوده في كل الدول و في كل الازمنة الي ان يرث الارض و من عليها و لا ننسي ان اول انسان مات علي وجه الارض مات مقتولا بسبب الصراع بين الاخوات قابيل و هابيل - تجدر الاشارة ان نسبة الجريمة مقارنة بعدد السكان تكاد تكون متقاربه في اغلب الدول - الا ان وسائل الاعلام عندنا بتعمل من الحبة قبة علشان يكلوا عيش

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح العيله

جريمة منكرة مقززة

وأعتقد ان زوجها ضعيف معدوم الشخصية . ولو لم يعرف الجناة ذلك لما اقدموا على هذه الفعلة النكراء المشينة . اتمنى الحكم عليهم باقصى عقوبة ممكنة .

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطي

جبروت عصابه

هذه القضيه بمسألة الصاعقه التي تحل بالمجتمع يجب محاكمه عاجله لهؤلاء وليكن حكمها واتمني الإعدام لهؤلاء الحمقى لعنة الله عليهم أجمعين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد

تعليق 3 .. أ.مصطفى

السبب واضح كالشمس أ.مصطفى ... من أمن العقوبة أساء الأدب .

عدد الردود 0

بواسطة:

نعيمة الخطيب

ربنا موجود

هذه الجرائم فى كل الدول وليس مصر فقط المهم الوعى الاخلاقى

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

ممكن يحصل كده

بعد كل اللى عموله ده قضائنا الشامخ هيحكم عليه بسنه سجن يخصم منها فترة الحجز يعني يطلعو وتعيش الست وجوزها بعار وفضيحة علشان القانون الأعور

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

lمهزلة بكل المقايس

هذا بفضل عدم وجود اخلاق ولاتربية اصلا لذلك اقول ان من يخطى علية ان يتحمل نتيجة غلاطةوهذا ما لدى لكى اقوله وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة