أخبار برشلونة اليوم.. لاعب ريال مدريد ممنوع من الانتقال للبارسا

الجمعة، 24 فبراير 2017 10:29 م
أخبار برشلونة اليوم.. لاعب ريال مدريد ممنوع من الانتقال للبارسا إيسكو لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن صعوبة تعاقد نادى برشلونة مع إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى فى الوقت الحالى، ومن ثم يتعين عليه الانتظار حتى يرحل عن الفريق الملكى بالمجان بعد انتهاء عقده فى صيف 2018.

 

برشلونة لا يمكنه ضم إيسكو قبل 2018

وكان إيسكو قد أثار جدلًا واسعًا حول مستقبله مع ريال مدريد بعدما أكد رغبته فى الرحيل بنهاية الموسم الحالى من أجل المشاركة لدقائق أكثر، حيث دائمًا مع يلعب بديلًا تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان.

ووفقًا للصحيفة الكتالونية فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يدرج فى كل عقود لاعبيه بندًا يمنعه من الهروب إلى برشلونة، وفى حالة إيسكو إذا أراد برشلونة ضمه يجب أن ينتظر حتى انتهاء عقده مع ريال مدريد.

 

انريكى مدرب برشلونة
إنريكى مدرب برشلونة

 

رئيس برشلونة يتهرب من سؤال التجديد لإنريكى

فى سياق آخر، واصل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة التهرب من سؤال تجديد عقد المدير الفنى لويس إنريكى، حيث أكد أنه لا يفكر حاليًا فى هذا الأمر وأن المدرب الإسبانى يصب كل تركيزه على مواجهة أتلتيكو مدريد المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، بملعب الأخير "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة 24 بالدوري الإسباني "الليجا".

 

انييستا لاعب وسط برشلونة
إنييستا لاعب وسط برشلونة

 

إنييستا يعود أساسيًا أمام أتلتيكو

فى ذات السياق، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عودة القائد أندريس إنييستا للمشاركة أساسيًا أمام أتلتيكو مدريد فى مباراة "الكالديرون"، بعدما حصل لاعب الوسط المخضرم على راحة أسبوع كامل من أجل استعادة كامل لياقته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة