أخبار الدوري الإسباني اليوم.. احتمالية كلاسيكو جديد فى الصيف

الجمعة، 24 فبراير 2017 06:41 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. احتمالية كلاسيكو جديد فى الصيف ريال مدريد وبرشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن كلاسيكو جديد سيجمع الثنائى ريال مدريد وبرشلونة فى الصيف المقبل، ضمن استعداداتهما لمنافسات الموسم المقبل، وذلك ضمن مسابقة الأبطال الدولية الودية التى تقام كل عام.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادى ريال مدريد وافق على اللعب فى ملعب "هاردروك" الجديد فى ميامى الصيف المقبل، لكن من غير المرجح لعب مباراة الكلاسيكو نظراً لعلاقة الناديين.

ومن المقرر أن يعلن منظمو البطولة خلال الفترة المقبلة جدول مباريات البطولة، وفى حال الاتفاق على مباراة تجمع ريال مدريد وبرشلونة فسوف تكون يوم 29 يوليو المقبل فى ميامى بولاية فلوريدا الأمريكية.

 

أتلتيكو مدريد يحدد بديل جريزمان

جريزمان نجم اتلتيكو مدريد
جريزمان نجم أتلتيكو مدريد

 

من ناحية أخرى، حدد أتلتيكو مدريد الإسباني صفقته المقبلة حال رحيل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن صفوف الفريق خلال الصيف المقبل.

ووفقا لما نشرته صحيفة "تيلجراف" البريطانية فإن الأتلتى وضع مهاجم نادى ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت كهدف رئيسى لهم فى حال رحيل جريزمان عن الفريق.

الجدير بالذكر أن ألكسندر لاكازيت البالغ من العمر 25 عاما قضى مسيرته الاحترافية مع نادي ليون الفرنسي، وشارك اللاعب بقميص الفريق الفرنسي فى 230 مباراة سجل خلالها 92 هدفاً، بينما سجل هذا الموسم 21 هدفاً فى الدوري.

 

برشلونة يستهدف لاعب إشبيلية

فيتولو مهاجم اشبيلية

فيتولو مهاجم إشبيلية

 

فى سياق آخر، يستهدف فريق برشلونة الإسباني، التعاقد مع مهاجم إشبيلية فيكتور فيتولو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير فإن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضى لبرشلونة، أبدى إعجابه بمستوى اللاعب، على أن يدخل البارسا فى مفاوضات رسمية مع الفريق الأندلسى خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة