محافظ الدقهلية يأمر بإغلاق جميع المقاهى الموجودة داخل الكتلة السكنية

الخميس، 23 فبراير 2017 03:33 م
محافظ الدقهلية يأمر بإغلاق جميع المقاهى الموجودة داخل الكتلة السكنية محافظ الدقهلية خلال الاجتماع برؤساء الاحياء والمدن
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات بالتنبيه على أصحاب المحال التجارية، بمسئوليتهم عن نظافة الرصيف أو إشغاله، كذلك كلف رؤساء المراكز والمدن بعرض جدول أعمالهم وجدول زمني، حسب رؤية كل منهم وبما يضمن وصول الخدمة للمواطن.
 
وأشار خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن والأحياء، إلى أنه على قدر العطاء والإنجازات يتم اسناد الاختصاصات، والناس سيقفون معكم عندما يشعرون بوجودكم معهم وحرصكم على مصالحهم.
 
كما شدد على أن الإيرادات مصدر لتنفيذ وتحقيق خدمات عامة هامة وضرورية تعود بالنفع على المواطنين والحفاظ على موارد الدولة قاعدة رئيسة للعمل ولن أتهاون مع اهدار المال العام.
 
وقال: لابد أن يشعر المواطن أننا نعمل من أجله، وأن يشعر بالتغيير، وأولوياتي السلع الغذائية والنظافة والإشغالات وإنارة الشوارع، مضيفا: إن الترقية والتصعيد حق مشروع لكم جميعا ولكن لها حيثيات وقواعد يحكمها الأداء، وكلف رؤساء الوحدات المحلية بعرض تقرير شامل بكافة المشروعات الجاري تنفيذها والمحتمل إقامتها والممكن تنفيذها والعرض خلال أسبوع.
 
ووجه بتشكيل لجان عمل تضم التموين والصحة والطب البيطري للمرور على منافذ ومنشآت بيع السلع واللحوم، كما كلف رؤساء المراكز والمدن بحصر كافة المقاهي وتصنيف موقعها إن كانت داخل تجمع سكني أوتجاري مرخصة أم لا على أن يتم إغلاق جميع المقاهي الموجودة داخل الكتلة السكنية بعد الحصر والموافقة على تغيير النشاط، لمن يريد بشرط وجود رخصة.
 
كذلك التكليف لرؤساء الوحدات المحلية بالرد على أي مكاتبات خلال ٤٨ ساعة، ووجه بتشجيع أصحاب العمارات والأبراج لتركيب منظومة مراقبة، ونشر تلك الثقافة لدى الجميع، وقد شدد المحافظ على أن الحالات الإنسانية أولى اهتماماته قائلا "نحن صوت من لا صوت له وأهل من لا أهل لديه وكلنا نعمل من أجل المواطن البسيط المستحق".
 
وأشار إلى أن القرارات الجريئة لا يستطيع أحد رفضها بشرط أن تكون مجردة وليست لأجل مصلحة شخصية.
 
وأكد:" أنا معكم وبكم ونريد أن نقدم إنجاز على الأرض وأن نفتخر بما نقدم أمام أنفسنا والجميع"  وسيكون هناك مجلس تنفيذي مصغر بكل مركز، وأكد المحافظ على أنه سيكون فخورا أن يأخذ كل منهم خطوة للأمام لا أن يتعرض للعقاب والأمر يعود لأدائهم.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة