بالصور.. على عبد العال لوفد ألمانى: قانون الجمعيات يخضع لمعايير عالمية معتمدة

الخميس، 23 فبراير 2017 09:14 م
بالصور.. على عبد العال لوفد ألمانى: قانون الجمعيات يخضع لمعايير عالمية معتمدة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والوفد الألمانى
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وفداً ألمانياً ضم عدداً من السياسيين والبرلمانيين وممثلى بعض منظمات المجتمع المدنى فى ألمانيا، وذلك فى إطار الزيارة التى يقوم بها الوفد إلى مصر بدعوة من رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر والهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.

 

وأشار عبد العال، خلال اللقاء، إلى كثافة اللقاءات الثنائية مع الجانب الألمانى خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يعكس عمق العلاقات بين البلدين، والتى ستٌتوج بزيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى مصر خلال الأسبوع المقبل.

 

كما تطرق الدكتور عبد العال إلى مشكلة التطرف باعتبارها المصدر الرئيسى للإرهاب، مؤكداً على أن مصر تبذل جهود كبيرة بقيادة مؤسسة الأزهر من أجل تجديد الخطاب الدينى.

 

من جانبه أكد الوفد الألمانى على أن هناك اهتمام على كافة المستويات بتطوير العلاقات مع مصر، وقدم بعض الاستفسارات عن بيئة ومناخ الاستثمار فى مصر، كما طرح تساؤلات أخرى بشأن قانون الجمعيات الأهلية الجديد.

 

وفى هذا الشأن أشار الدكتور عبد العال إلى الإجراءات والقوانين الاقتصادية التى تم اتخاذها مؤخراً بهدف تشجيع وجذب المستثمرين الأجانب والتى سوف تتوج بقانون الاستثمار الجديد المُزمع مناقشته قريباً بمجلس النواب، والذى يمنح ضمانات جديدة للمستثمرين الأجانب.

 

كما طمأن عبد العال الوفد الألمانى بشأن قانون الجمعيات الأهلية الجديد، مؤكداً على أن هذا القانون قام على أساس المعايير العالمية المُعتمدة فى هذا الشأن، وأهمها الإفصاح، والشفافية، والخضوع للقواعد المحاسبية.

 

زيارة الوفد الألمانى للبرلمان (1)
 
 
زيارة الوفد الألمانى للبرلمان (2)
 
زيارة الوفد الألمانى للبرلمان (3)
 
 
زيارة الوفد الألمانى للبرلمان (4)
 
 
زيارة الوفد الألمانى للبرلمان (5)
 
زيارة الوفد الألمانى للبرلمان (6)
 
 
زيارة الوفد الألمانى للبرلمان (7)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى علي

طرح الوفد تساؤلات أخرى بشأن قانون الجمعيات الأهلية

ايه ذنب مستشفى أسوان اللي عملتها الكنيسة الانجليكانية الألمانية وأشتغلت قبل مستشفى مجدي يعقوب بعشرين سنة ... ذنبهم أنهم بيعالجوا الغلابة !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة