ترامب: أسعى لتعزيز الترسانة النووية الأمريكية وجعلها الأكثر تفوقًا

الخميس، 23 فبراير 2017 10:55 م
ترامب: أسعى لتعزيز الترسانة النووية الأمريكية وجعلها الأكثر تفوقًا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، اليوم الخميس، إنه يريد تعزيز الترسانة النووية الأمريكية بما يضمن أن تكون "الأكثر تفوقًا"، قائلًا إن "قدرات الولايات المتحدة للأسلحة الذرية تراجعت".

وفى مقابلة مع "رويترز"، اشتكى "ترامب"، أيضًا، من قيام روسيا بنشر صاروخ "كروز"، فى انتهاك لمعاهدة للحد من التسلح، مضيفًا "إنه سيثير هذه المسألة مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، إذا اجتمع معه".

وعلى صعيد آخر، قال ترامب، إن الصين يمكنها أن تزيل التحدى الذى تشكله كوريا الشمالية، على الأمن القومى، بسهولة جدًا إذا أرادوا ذلك، مصعدًا الضغوط على "بكين"، لبذل المزيد من النفوذ لكبح الأعمال العدائية بشكل متزايد من جانب بيونج يانج.

ومتحدثًا فى المكتب البيضاوى، أعلن "ترامب" أيضًا أنه "غاضب جدًا" من تجارب الصواريخ الباليستية لكوريا الشمالية، مضيفًا "إن تسريع نظام للدفاع الصاروخى لليابان، وكوريا الجنوبية، حليفى الولايات المتحدة، هو أحد خيارات كثيرة متاحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يا عم ترامب نقول تور وتقول احلبوة يا سيدى اللى لا يسيئك ابنى جسورا للمحبة والاننسانية لا قنبلة زرية

يعنى انت عاوز تفهمنا أن ربنا بعتك لنا أذية-الناس كلها تسعى فى الخير وانت بتقول يا شر أشتر-أنت بتفهم منين -طب بلاش بتفهم منين دى لا تفهما غلط وتزعل مننا --أنت عاوز أية--ما تنكسفش وقول لنا-ولا انت ليك حاجة عندنا-ولا عاوز تذلنا-اقول لك حاجة قوق لنفسك وأتقى شرنا--لانك مش قدنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى موسى

.........

يا راجل العالم بيمر بأشد المجاعات والناس بتموت من الفقر والجوع والمرض والبرد وعصباتك مش رحمه بنى ادم وانت بتفكر في الموت الزيادة للجنس البشري حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة