بالفيديو والصور.. مصممو أزياء النجمات بحفل BRIT Awards 2017.. كاتى بيرى تبهر العالم بفستان قصير من فيرساتشى ومجوهراتها من Lorraine Schwartz..ريتا تعشق تصميمات Alexandre Vauthier..وإطلالة مبتكرة لنيكول

الخميس، 23 فبراير 2017 07:40 م
بالفيديو والصور.. مصممو أزياء النجمات بحفل BRIT Awards 2017.. كاتى بيرى تبهر العالم بفستان قصير من فيرساتشى ومجوهراتها من Lorraine Schwartz..ريتا تعشق تصميمات Alexandre Vauthier..وإطلالة مبتكرة لنيكول من الحفل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت أمس عدد من النجمات العالميات الأنظار نحوهن بظهورهن بإطلالات مميزة وخاطفة للأنظار خلال حفل BRIT Awards الذى أقيم فى لندن، وتغطية كبيرة من وسائل الإعلام الفنية بشتى أنحاء العالم، والتى ركزت على أدق تفاصيل الحفل، وأهمها إطلالات النجمات العالمية على الـ RED CARPET، وهو ما يهتم به كل المعنيين بالأزياء و الموضة حول العالم، واليوم نكشف عن دور الأزياء التى صنعت إطلالات النجمات المذهلة وجعلتهن أيخطفن الأضواء بالحفل.

اختارت  النجمة العالمية كاتى بيرى ارتدائها فستانا قصيرا ذى تصميم مميز حمل إمضاء دار " Versace " وهو من أهم التصميمات التى خطفت الأنظار على السجادة الحمراء، بينما كانت مجوهراتها من " Lorraine Schwartz  ، فى حين اختارت كاتى بيرى أن ترتدى فى الـ " AFTER – PART " الخاص بالحفل ملابس formal حملت إمضاء دار أزياء "adam selman" لمجموعة خريف 2017.

ريتا أورا

ريتا أورا

وعن النجمة الشابة ريتا أورا فقررت أن تظهر بإطلالة مميزة حملت إمضاء أشهر دور الأزياء، فكان فستانها الأخضر من تصميمات "Alexandre Vauthier" وكذلك حذائها، أما مجوهرات ريتا فكانت من "Lorraine Schwartz".

Charli XCX تلفت النظار بفستانها

Charli XCX تلفت الأنظار بفستانها

واختارت النجمة Charli XCX أن تظهر على السجادة الحمراء مرتدية فستانا من اللون البنفسجى، واعتبره الكثيرون "مبتكرا"، وحمل الفستان إمضاء دار أزياء "Vivienne Westwood".

نيكول شيرزينجر

نيكول شيرزينجر

وكانت النجمة نيكول شيرزينجر صاحبة أكثر فستان أثار الجدل بالحفل، وهو الذى تم تنفيذه باستخدام السلاسل الرفيعة باللون الرمادى، وهو أحد أهم تصميمات دار "Julien Macdonald".

هولي ويلوبي

هولي ويلوبي

بينما اختارت المذيعة وعارضة الأزياء الشقراء هولى ويلوبى أن ترتدى فستانا قصيرا ذى أكمام طويلة من اللون الفضى لتتألق بالحفل، وحمل الفستان إمضاء دار أزياء "Suzanne Neville"، وهو من أكثر دور الأزياء المقربة لقلب هولى و تنتظر دائماً تصميماته وآخر إبداعاته.

هولي ويلوبي  بالحفل

هولي ويلوبي بالحفل

النجمة Charli XCX

النجمة Charli XCX

ريتا أورا خاطفة للانتباة

ريتا أورا خاطفة للانتباه

كاتى بيري

كاتى بيرى

كاتى بيري تخطف الأنظار

كاتى بيري تخطف الأنظار









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة