بالصور.. 5 أسباب تدفع "إيسكو" للرحيل عن ريال مدريد.. تعرف عليها

الخميس، 23 فبراير 2017 06:00 ص
بالصور.. 5 أسباب تدفع "إيسكو" للرحيل عن ريال مدريد.. تعرف عليها إيسكو نجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدولى الإسبانى إيسكو أحد نجوم فريق ريال مدريد يعيش مرحلة من التخبط داخل صفوف الملكى نراه يتألق فى مباراة ويختفى فى أخرى، دكة الاحتياطى فى أغلب اللقاءات تحت قيادة المدرب الحالى زين الدين زيدان سبب رئيسى دفعه للتفكير فى الرحيل عن المرينجى وعدم تجديد تعاقده الذى ينتهى فى يونيو 2018.

صحيفة "أس" الأسبانية تُفند عدة أسباب تُعجل برحيل "إيسكو" نذكرها فى النقاط التالية:

صانع ألعاب ريال مدريد
صانع ألعاب ريال مدريد

أقل اللاعبين مشاركة مع الملكى

يثق زين الدين زيدان فى قدراته الفنية بمركز خط الوسط لكنه لم يشارك إلا فى 3 مباريات كاملة أمام ريال بيتيس، ألافيس، إسبانيول، لعب إجماليًا 1356 دقيقة مع المرينجى دائمًا ما يكون احتياطيًا ويشارك لدقائق معدودة.

نجم الملكى
نجم الملكى

يحمل نفس عدد أهداف الموسم الماضى

رصيد إيسكو من الأهداف مع ريال مدريد بالموسم الحالى حتى الآن 5 أهداف أحرزها بالدورى الإسبانى وهى نفس عدد الأهداف التى سجلها فى موسم 2015/2016 وهو ما يعد نقطة قوة للاعب بزيادة مستواه الفنى وفعالياته مع الفريق لكن لا يستعين زيدان به.

لاعب خط وسط ريال مدريد
لاعب خط وسط ريال مدريد

دراية زيدان عن رغبة اللاعب فى الرحيل

المدرب الفرنسى يعلم جيدًا قرار إيسكو النهائى بالرحيل عن ملعب السانتياجو برنابيو بسبب وجود أكثر من لاعب فى مركزه ويفضلهم الأول عليه دائمًا بالمشاركة الأساسية بشكل دائم، وكان قد أكد فى تصريحات سابقة بأن اللاعب فى حاجة إلى تحسين مستواه الفنى باللعب كثيرًا وهو ما لا يملكه "إيسكو".

الدولى الأسبانى
الدولى الأسبانى

كثرة مشاركات جيمس رودريجيز

المهاجم الكولومبى يملك أغلبية من مجلس إدارة ريال مدريد بالمشاركة أساسيًا فى مباريات الفريق وهو ما يتحقق على أرض الواقع حيث يعتمد عليه زيدان ويبقى على إيسكو بمقاعد البدلاء.

إيسكو
إيسكو

عروض الدورى الإنجليزى

يملك إيسكو نجم ريال مدريد أمام أنباء رحيله عن الملكى عدة عروض من كبرى الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر يونايتد، تشيلسى، توتنهام، مانشستر سيتى، يوفنتوس وضمن صفوف هذة الأندية يجد فرصة كبيرة للظهور بشكل أساسى مقارنة بما يعيشه داخل السانتياجو برنابيو. 









الموضوعات المتعلقة

نجم ريال مدريد يصدم برشلونة

السبت، 04 فبراير 2017 12:14 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة