ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحلق بالصدارة رغم ثنائية فالنسيا

الخميس، 23 فبراير 2017 01:56 ص
ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحلق بالصدارة رغم ثنائية فالنسيا ريال مدريد
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال ريال مدريد علي صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، على الرغم من الهزيمة التى تعرض لها أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الاربعاء بملعب "المستايا"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 من عمر مسابقة "الليجا".

 

ويحتل ريال مدريد المركز الاولى فى جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 52 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على برشلونة صاحب الوصافة ونقطتين على اشبيلية صاحب المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد فالنسيا بعدما حقق انتصاره الثانى على التوالى فى المسابقة إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

أهدر فريق ريال مدريد ، فرصة ذهبية للإبتعاد بصدارة ترتيب الدوري الاسباني بعدما سقط أمام مضيفه فالنسيا، وهي الهزيمة الثالثة للفريق الملكي فى عام 2017.

 

نجح سيمونى زازا، فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة بطريقة رائعة.

 

ثم أضاف فابيان أوريانا الثانى لفريق فالنسيا فى الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، لتصبح هذه الثنائية هى الأولى التى تستقبلها شباك ريال مدريد فى أول 10 دقائق بمباراة ضمن منافسات الليجا منذ 14 عاما، وتحديدا أمام أشبيلية فى عام 2003.

 

وقلص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الفارق بتسجيل الهدف الأول للفريق الملكى فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، ليرفع الدون رصيده إلى 8 أهداف فى مبارياته الـ8 الأخيرة ضد فالنسيا فى الليجا، كما تحمل هذه المباراة رقم 700 فى مسيرة الهداف التاريخى لريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

ريال مدريد

ان شاء الله ريال مدريد سيفوز على فياريال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة