بالفيديو.. ليندسى لوهان: اعتناق الإسلام فى اعتبارى وأجد الراحة فى القرآن

الخميس، 23 فبراير 2017 06:24 م
بالفيديو.. ليندسى لوهان: اعتناق الإسلام فى اعتبارى وأجد الراحة فى القرآن ليندسى لوهان فى لقائها مع صباح الخير يا بريطانيا
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الممثلة الأمريكية ليندسى لوهان بطلة فيلم "فتيات لئيمات" الشهير: إنها تضع اعتناق الإسلام فى الاعتبار وتجد الراحة فى دراسة القرآن، كما أشارت إلى رغبتها فى دراسة اللغة العربية.

جاء ذلك خلال لقاء لها ببرنامج صباح الخير يا بريطانيا، وحديثها عن تعامل أمن مطار هيثرو فى لندن معها بعنصرية، حيث قالت: "استوقفونى بسبب ارتدائى غطاء الرأس".

وتابعت لوهان: "كنت أرتدى غطاء للرأس وأوقفونى فى المطار لأول مرة فى حياتى.. وعندما فتحت جواز السفر الخاص بى اعتذرت لى فتاة الأمن، وقالت لى أرجو أن تخلعى غطاء الرأس". واستطردت: "وقد فعلت، ولكن ما أثار خوفى كيف سيكون إحساس امرأة أخرى لا تشعر بالراحة إذا خلعت غطاء رأسها؟ كان هذا مثيرا للاهتمام بالنسبة لى حقا. فكنت أشعر بالصدمة نوعا ما".

وأوضحت لوهان أنها كانت ترتدى غطاء الرأس احتراما لثقافة البلد التى كانت فيها، وهى تركيا، إذا كانت عائدة إلى نيويورك عبر لندن.

ليندسى لوهان - 30 عاما - عملت مع اللاجئين السوريين فى الفترة الأخيرة، وقالت فى البرنامج: "قابلت أشخاصا فى الثقافة الإسلامية، أشعر أنهم أسرة بالنسبة لى، الكثير من أصدقائى من العرب وهم طيبون حقا معى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Hug

Fj

هل ممكن ان يقراء هزا الداعشيون وانصار بيت المفدس وجميع الارهابيون ويفهموا انهم صوره للاسلام وازا كانوا فعلا يحبوا الاسلام عليهم ان يكونوا صوره مشرفه لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa Elashkar

...

انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء. اللهم اهدنا فيمن هاديت. وارحمنا يا ارحم الراحمين انت نعم المولي ونعم النصير.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mr.Trust

beloved

smart and beautiful ,frank and simple I like her.

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

هل نسمع الشهادة عن قريب

ستترك الحياة بمباهجها و راحتها و تضحى بشهرتها و قصورها و تختار الاسلام و ربما عاشت مع اللاجئين و لكنها تبنى قصر لها فى الجنة

عدد الردود 0

بواسطة:

د. سعيد عمر

شكرا للاخ السعودي

شكرا للاخ السعودي الذي كان سببا في اسلام هذه النجمة مما سوف يكون له اثر على نجوم هوليود الاخرين.

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

سبحان مغير الاحوال ! و له في خلقه حكم

لوهان العابثة مدمنة الخمر و الحفلات الماجنة تتأثر بالاسلام و تشعر بالراحة في القرأن ؟ اذا لم تكن هذه التصريحات جزء من حملات دعائية للعودة للاضواء فهذا فعلا شئ مثير للمتابعة. و لكن هي تعلم ان تصريحاتها هذه سوف تغضب منتجي هوليوود البهود و من المرجح ان يتم تجاهلها مستقبلا في اي اعمال فنية بسبب توجهاتها الدينية و دفاعها عن الاسلام بدفاعها عن الحجاب. فهل تنجح لوهان في الاختبار القادم ؟ و هل تشتري آخرتها بدنياها ؟ ام تنقلب علي عقبيها من اجل متاع الدنيا ؟ سوف نري .

عدد الردود 0

بواسطة:

م سعيد المصري

الهداية

كانت في البداية فنانة جيدة ولها اعمال فنية جميلة ولكن للأسف اتجهت للمخدرات مما اثر كثيرا في اختيارها للأعمال الفنية وكذلك اثر سلبا بشكل واضح على حياتها بصفة عامة. أتمنى لها الهداية في ديننا الحنيف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى موسى

..........

الله أكبر الله اكبر لا إله إلا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ملحي شمالي

مرحبا بك في دين الله

مرحبا بك في دين الله الواسع كرسيه يحمله به الملائكة ويتجولون في السماوات السبع فعلمي اختاه ان الله سبجازيكي بأن تكوني ان شاء الله من حور الجنة لكي تكوني جارية لأحد رجال الجنة المليئة بالفواكه و الانهار خالدة فيها، ومبروك عليك تحررك لأن الإسلام كرم المرأة وأعطاها كل الحقوق فمنذ اليوم أصبح من حقك ارتداء الحجاب و حقوق أخرى كثيرة مثل حق ارث النصف فمبروك عليك الاسلام دين اليسر

عدد الردود 0

بواسطة:

osha

كيف

كل ما قرأته كان في منتهي الغباء .ولكن استوقفني فقط شئ واحد وهو أنها لم تريد كشف شعرها في تركيا احتراما . أعتقد أنها لم تعرف أنه بيوت الدعارة في تركيا لها تصريح . ومحلات الخمور اكتر من محلات الأكل . وإنها اذا نظرت في اي من مطارات تركيا لن تجد أي موظفه إلا وشعرها مكشوف . لا بلد إسلامي إسلامي يعني .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة