ضبط أطنان من السلع الغذائية المدعمة هربها البداليين التموينيين للسوق السوداء

الأربعاء، 22 فبراير 2017 10:13 ص
ضبط أطنان من السلع الغذائية المدعمة هربها البداليين التموينيين للسوق السوداء سلع تموينية ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية من ضبط صاحبة محل بدالة تموينية بالزقازيق لمزاولتها نشاطها المؤثم قانوناً بالاستيلاء علي أموال الدعم الذي كفلته الدولة للمواطنين بالتصرف فى كميات كبيرة من السلع التموينية "السكر ــ زيت طعام " المخصص ربطاً علي البطاقات التموينية بعدم صرفه للمواطنين، والاتجار به ببيعه  فى السوق السوداء متربحه من جراء ذلك ومهدرة أموالاً طائلة من أموال الدعم الذي توفره الدولة لمحدودي الدخل ، مما يؤثر سلبا على الاقتصاد القومى.

 

وتم الاستعلام من مخزن جملة الزقازيق التابع للشركة العامة لتجارة الجملة عن الكميات المنصرف إليها، حيث أفادت بأنه تم صرف 2 طن سلع تموينية سكر و1908  عبوة زيت، حيث باعتهم المتهمة في السوق السوداء.

   

وضبطت شرطة التموين صاحب محل بدالة تموينية بالزقازيق استولى على1.300  طن سلع تموينية "سكر" و936  عبوة   سلع تموينية "زيت طعام " باعهم المتهم في السوق السوداء.

 

ونجحت شرطة التموين في ضبط بدال تمويني بأبو النمرس بالجيزة استولى على ألف لتر زيت تمويني  مدعم  مخصص للبطاقات التموينية ، و8 الآف عبوة زيت تموينى، وأحالهم اللواء ياسر صابر مدير شرطة التموين للنيابة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة