تجدد حريق قش الأرز بالقليوبية والاستعانة بـ3 سيارات إطفاء من الجيش

الأربعاء، 22 فبراير 2017 02:02 ص
تجدد حريق قش الأرز بالقليوبية والاستعانة بـ3 سيارات إطفاء من الجيش حريق شونة قش الأرز
القليوبية. خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجددت نيران حريق قش الأرز بالقليوبية بسبب قوة الرياح والهواء مما ساعد على اشتعال ألسنة النيران فى عده مناطق بمخزن قش الأرز بعد محاولات مضنية للسيطرة على الحريق، فيما استعانت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء أخرى من القوات المسلحة للمساعدة على السيطرة على الحريق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية بـ16 سيارة إطفاء  للسيطرة على حريق هائل شب مساء اليوم فى شونة قش أرز  على مساحة 4 قراريط بمدينة قها دون ثمة اى اصابات او خسائر بشرية تحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية إخطارا من العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالواقعة، على الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف وقيادات مديرية أمن القليوبية والعميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالقليوبية إلى مكان الواقعة.

دلت تحريات المباحث الى انة شب حريق هائل بشونة قش أرز بمدينة قها علي مساحة 4 قراريط ملك فنجرى محمد علي عيد، وأسفر عن احتراق كامل الشونة وكميات من القش،  وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقى المبانى المجاورة، وتم الدفع بسيارات وخزانات كبيرة ونحج النقيب محمد رجب والملازم أول سيد عيد  وأمناء ومساعدو وأفراد إدارة  قوات الحماية المدنية فى التعامل مع ألسنة النيران، والسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده، دون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة