بالفيديو والصور.. جمعية رسالة تعطى قبلة الحياة لمسن يحلم بأبسط الحقوق

الأربعاء، 22 فبراير 2017 01:03 م
بالفيديو والصور.. جمعية رسالة تعطى قبلة الحياة لمسن يحلم بأبسط الحقوق رسالة تنقذ المواطن عبد القادر أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

سارعت جمعية رسالة بتلبية الاستغاثات التى تمت من خلال متصلة بأحد البرامج الحوارية الهامة، لإنقاذ مواطن مشرد يعانى من المرض والموت بأحد شوارع المعادي، ولم تنتظر الجمعية كثيراً فقامت بالتدخل السريع و الإتصال بالبرنامج لأخد بياناته والتوجه لإنقاذه فوراً.

 

حالة المواطن عبد القادر كانت ميئوس منها، حيث كان المواطن عبد القادر أمين وهو من مواليد حى الجمالية ويعيش بالشارع منذ مايقارب من ثلاث سنوات، يعاني من غرغرينة بالقدم اليمنى مع وجود مسامير مركبة فى الساق اليمنى ناتجة عن حادث سير ولم يتم الإهتمام بها فظلت مكشوفة معرضة للتلوث كما يعانى من كهرباء زيادة على المخ.

 

وبالفعل استجابت ريهام محسن مدير إدارة التواصل والمسئول الإعلامى لجمعية رسالة وتدخلت على الفور لإنقاذه واستطاعت "رسالة" أن ترعاه وتهتم به من خلال تقديم كل الدعم النفسي له والأدوية المناسبة لحالته وبعد ذلك إقامته في دار الرعاية الخاص بها في منطقة هيليوبلس.

 

كما أضافت، أن  جمعية رسالة هذا العام كانت تهتم بالمشردين الذين لا مأوي لهم، والقضاء علي البرد وحماية المتضررين منه من خلال حملات "قوات مكافحة البرد" في الشوارع ، ونجحت الحملة بفضل جهود المتطوعين في الشوارع في توفير وتوزيع أكثر من 10 آلاف بطانية من خلال قوافلها الداخلية على كل المحتاجين ومن يفترشون الشوارع. كما أستطاعت رسالة أن تعيد أحد المفقودين إلى أهلهم حيث تواجد رجل لا مأوى له فى منطقة العباسية.

جمعيه رساله (1)
 

جمعيه رساله (2)

 
جمعيه رساله (3)
 
جمعيه رساله (4)
 

جمعيه رساله (5)

 

جمعيه رساله (6)
 
 

جمعيه رساله (8)

 
جمعيه رساله (9)
 

 

جمعيه رساله (10)
 
 
جمعيه رساله (11)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة