النيابة الإدارية تحقق فى إغلاق مستشفى رمد قنا منذ 3 سنوات بدعوى التطوير

الأربعاء، 22 فبراير 2017 08:30 م
النيابة الإدارية تحقق فى إغلاق مستشفى رمد قنا منذ 3 سنوات بدعوى التطوير مستشفى رمد قنا
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل مع المسئولين بمديرية الصحة فى قنا، بسبب إغلاق مستشفى الرمد منذ 3 سنوات بدعوى التطوير، وأصدر رزق تعليماته بالبدء فى التحقيقات بمعرفة النيابة المختصة، وسرعة اتخاذ اللازم حيال ما تكشف عنه التحقيقات.

ورصد مركز معلومات النيابة الإدارية ما تم نشره بأحد المواقع الإلكترونية تحت عنوان "مستشفى الرمد بقنا 3 سنوات إغلاق بدعوى التطوير"

وجاء فى تفاصيل الخبر: إغلاق المسئولين بمديرية الصحة مستشفى الرمد منذ 3 سنوات، والتى كانت تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين من القرى والمراكز فى المحافظة، بدعوى تطوير المستشفى ومنذ وضع لوحة على البوابة الرئيسية مكتوب عليها "مغلقة لحين التطوير" تم نقل العمل إلى مستشفى قنا التخصصى.

وأكد أحد أطباء الرمد أن إغلاق المستشفى بحجة التطوير مؤسف لأن البنية التحتية للمستشفى تصلح للعمل لكن إغلاقها فترة تجاوزت 3 سنوات بحجة التطوير أمر غير مقبول.

كما تضمن الخبر أن عيادات الرمد بالمستشفى تم نقلها إلى المستشفى الجامعى والتى تبعد عن المستشفى المغلق بحوالى 5 كيلومترات، الأمر الذى تضرر منه المرضى والأهالى بقنا.

ولما كان ما أُثير بهذا الخبر يشكل مخالفة قبل المسئولين بمديرية الصحة التى تختص بها النيابة الإدارية ولائياً، فقد أصدر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية تعليماته بضرورة البدء فى التحقيقات بمعرفة النيابة المختصة، وسرعة اتخاذ اللازم حيال ما تكشف عنه التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة