الأهلى يستعين بـ5 أسلحة لمحاربة الإجهاد والإصابات فى الدورى.. معلول يصحح أخطاء "مارسيلو".. البدرى يجهز الموهبة الصاعدة.. صالح جمعة يستعيد زمن التوهج.. "متعب" بطل من ذهب.. وجمال آخر الأوراق الرابحة

الأربعاء، 22 فبراير 2017 06:59 م
الأهلى يستعين بـ5 أسلحة لمحاربة الإجهاد والإصابات فى الدورى.. معلول يصحح أخطاء "مارسيلو".. البدرى يجهز الموهبة الصاعدة.. صالح جمعة يستعيد زمن التوهج.. "متعب" بطل من ذهب.. وجمال آخر الأوراق الرابحة فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على أكثر من لاعب بفريقه من أجل مُحاربة أزمتى الإجهاد والإصابات التى فرضت نفسها بوضوح على سطح الأحداث الكرة بالنادى، وعانى بسببها الفريق بشكل ظهر بوضوح فى مباراتى السوبر أمام الزمالك بالإمارات والتى خسرها الأحمر بركلات الترجيح ثم الإسماعيلى بالدورى والتى تعادل فيها الفريقان سلبيًا.

حسام البدرى بدأ يضع بدائل كثيرة لعلاج أزمة الإجهاد عقب مشاركة المنتخب فى أمم أفريقيا الأخيرة خاصة أن الفريق سيبدأ فى مارس المقبل مناسبات بطولة أفريقيا، بجانب كأس مصر ووضع المدير الفنى "يده" على بعض اللاعبين لإخراج الفريق من هذه الأزمة وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_على معلول

استغل حسام البدرى عدم مشاركة على معلول من إجهاد عقب مشاركته المحدودة مع منتخب بلاده فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون وبدأ يعتمد عليها حيث شارك معول فى مباراتى الإسماعيلى والمقاولون.

وأدى معلول بشكل جيد وظهر واضحًا بأنه أفضل بكثير من حسين السيد الذى أخطأ كثيرًا فى المباريات الماضية وتحديدًا السوبر.

 

على معلول
على معلول

2_فوزى الحناوى

هو إحدى المواهب الصاعدة فى الأهلى ويسير على خُطى النجوم الصغار الذين خطفوا الآهات سريعًا من الجمهور ويرى حسام البدرى أن الحناوى سيكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة حينما يحصل على فرصة خاصة أنه لا يشكو من إجهاد.

فوزي الحناوي
فوزي الحناوي

3_صالح جمعة

بدأ المدير الفنى للأهلى يعتمد على صالح جمعة بعدما التزم الأخير وبدأ يعرف "طعم" المشاركة" فى بطولة الدورى وقدّم اللاعب عرضًا جيدًا خلال الفترات التى شارك فيها.

صالح جمعة
صالح جمعة

4_عماد متعب

لم يُخيّب القنّص عماد متعب مهاجم الأهلى ظن حسام البدرى ولا ظنون الجماهير عندما دفع به المدير الفنى كبديل في لقاء المقاولون العرب وسجل هدفًا من "أول لمسة" بشكل نال معه إشادة الجميع وبات متعب أحد الحلول السحرية لدى البدري من أجل علاج أزمة الإجهاد التى يُعانى منها الفريق.

عماد متعب
عماد متعب

5_عمرو جمال

منح حسام البدري عمرو جمال هو الآخر في دائرة الحسابات للاستعانة به في المباريات الأخيرة من أجل التغلّب على الظروف التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية سواء للإجهاد أو الإصابات.

عمرو جمال
عمرو جمال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة