وزارة الرياضة تتحمل تكاليف علاج رئيس اتحاد المصارعة

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 03:33 م
وزارة الرياضة تتحمل تكاليف علاج رئيس اتحاد المصارعة حسن الحداد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على تحمل تكلفة علاج حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة والتى تبلغ قيمتها 435 ألف جنيه.

 

وقد خاطب وزير الرياضة وزارة الدفاع لعلاج رئيس اتحاد المصارعة بمستشفى الجوى التخصصى، أحد مستشفيات القوات المسلحة.

 

ويأتى دعم وزارة الرياضة للحداد فى إطار حرصها الدائم على خدمة رموز الرياضة المصرية، ويعتبر الحداد رمزا من رموزها، حيث شارك ومثل مصر فى مختلف المحافل الدولية والعالمية والمحلية لاعبا ورئيسا للاتحاد المصرى للمصارعة.

 

يذكر أن حسن الحداد يعانى من وعكة صحية، خلال الأيام الماضية، وتقدم بطلب إلى خالد عبد العزيز لتحمل الوزارة تكاليف علاجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

وماذا عن فتاة الاسكندرية والتى تعالج فى الهند .

والتى تحتاج مبلغ حوالى ثلاثة ملايين جنيه لاستكمال علاجها ، أليس من حقها أن تتكفل البلد بجزء من تكاليف علاجها أسوة بالمسؤول والذى سيكلف الدولة نصف مليون جنيه لأنه يعانى من وعكة صحية ! أليست الفتاة من أفراد الشعب ومن حقها العلاج على نفقة الدولة من أموال الشعب ؟وهل الشعب الهندى أكثر إنسانية من الشعب المصرى ، عجبى !

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل عبدالله المحامى

435 ألف جنيه ( صدق من قال أن المال السايب يعلم السرقة )

يذكر أن حسن الحداد يعانى من وعكة صحية، خلال الأيام الماضية، وتقدم بطلب إلى خالد عبد العزيز لتحمل الوزارة تكاليف علاجه وعكة صحية من عدة ايام كما ورد بالخبر تكلفة علاجها 435 الف جنيه يابلاش والوعكة الصحية دى ايه ان شاء الله دور برد ولا زكام لو واحد ولا واحدة محتاجة واحد على عشرة من هذا المبلغ لاجراء جراحة ضرورية للحياة لاحتاج سنة لف على المكاتب والتسول من اللى يسوى واللى ما يسوى للحصول على الموافقات لكن حانقول ايه اللهم يشفى المريض ويعجل بشفاه لأن الوعكة لو استمرت كمان كام يوم ربما يتم صرف باقى المليون اللهم اشفى مرضانا وابعد المرض عن كل من قال لا اله الا الله لأننا لسنا من اصحاب الحظوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة