"مقاولى التشييد" :مناقشة قانون تعويضات المقاولين بالبرلمان الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 02:37 م
"مقاولى التشييد" :مناقشة قانون تعويضات المقاولين بالبرلمان الأسبوع المقبل المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الإتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد، على كافة شركات المقاولات بضرورة الاستمرار في ممارسة أقصى درجات الالتزام والانضباط التنفيذى فى كافة المشروعات المسندة إليهم، وفقًا لقدراتهم التمويلية، مؤكدا أنه من المتوقع صرف التعويضات قريبا عقب إقرار القانون الخاص بتعويضات المقاولين.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من رؤساء شركات المقاولات بمختلف المحافظات مقر الاتحاد لمناقشة الأثار المترتبة على تعويم الجنيه وارتفاع أسعار المواد الخام بالمقارنة بالعقود الموقعة مع الجهات الحكومية.

وأكد المهندس حسن عبد العزيز، فى بيان له، أن هناك اتصالات مستمرة بينه وبين وزارة الإسكان، من جهة، بين مجلس انلواب من جهة أخرى من أجل سرعة مناقشة قانون التعويضات المقاولين، خوفا من الآثار السلبية على المشروعات القومية حال تأخر إقرار القانون الجديد.

وأوضح أنه من المتوقع مناقشة القانون الجديد فى الجلسة العامة بمجلس النواب الأسبوع المقبل، لتمكين جهات الإسناد المختلفة من رفع الأضرار المالية التى وقعت على شركات المقاولات بسبب اختلال التوازن المالى للعقود الجارى  تنفيذها، والتى  تأثرت بالمتغيرات الاقتصادية السابق الإشارة إليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة