كل ما يجب عليكِ معرفته عن فوائد فيتامين C لجمالك

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 01:00 م
كل ما يجب عليكِ معرفته عن فوائد فيتامين C لجمالك فيتامين C
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاعتماد على الفواكه والخضروات فى روتينك الغذائى أمر ضرورى ليس فقط لصحتك وإنما أيضًا لجمالك، ولا سيما تلك الفواكه والخضروات التى تحتوى على نسبة كبيرة من  فيتامين C الذى يمكنه حل مشاكل مختلفة تعانى منها بشرة الكثير من النساء.

ومن موقع "SheKnows" الأمريكى إليكِ 5 مشاكل يمكنك التغلب عليها باستخدام فيتامين C:

يساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين بفضل مضادات الأكسدة الموجودة فيه، مما يمنحك بشرة صحية ومتوهجة فهو يساعد على منع علامات الشيخوخة ويساعد فى التغلب على ندبات حب الشباب والبقع بسهولة أيضًا. وللحصول على كل هذه النتائج يفضل أن تأكلى الكثير من الخضروات والفواكه الغنية بفيتامين C أو ببساطة يمكنك تطبيقه على وجهك قبل النوم.

- يساعد  فيتامين C على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، ولاستخدامه بهذه الطريقة يمكنك إضافة بضع قطرات منه إلى كريم الترطيب ويصبح بديلاً للكريم الواقى من الشمس.

- يساعد  فيتامين C على تحسين ملمس البشرة ويجعلها نضرة وناعمة، بفضل مساعدته على تعزيز إنتاج الكولاجين كما يساعد على التخلص من البقع الجافة والخشنة من الجلد.

- يساعد  فيتامين C على علاج الجلد الجاف بشكل فعال لأنه يعزز تركيب الدهون فى الجلد ويجعله يساعد الجلد على الاحتفاظ بالماء.

- يمكن لـ فيتامين C أن يساعد على منع ظهور علامات الشيخوخة على الجلد وعلاج ترهلات الجلد بالإضافة إلى تلاشى الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الجلد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة