قارئ يشكو تأخر استخراج بطاقة التموين لمدة أربع سنوات

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:32 م
قارئ يشكو تأخر استخراج بطاقة التموين لمدة أربع سنوات بطاقة تموينية - صورة أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ هشام عبد الفتاح المقيم فى محافظة الإسكندرية، من تأخراستخراج بطاقة تموينية لأكثر من أربع سنوات، على الرغم من استيفاء الأوراق وتقديمها إلى مكتب تموين الجمرك.

وأضاف القارئ هشام عبد الفتاح عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن قائلاً: "تقدمت بطلب فى 2012 بخروجى من بطاقة التموين الخاصة بوالدى، وتقدمت  فى نفس الوقت بطلب استخراج بطاقة تموين، وحتى الآن لم تصدر".

وأشار القارى: "قضيت أربعة سنوات ذهاباً وإياباً إلى مكتب التموين للمحاولة لاستخراج البطاقة، دون جدوى، ودون معرفة أى سبب وراء عدم إصدارها، علماً أننى أعمل موظفاً فى شركة خاصة، ولدى أبناء فى ظل ارتفاع الأسعار". 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
161791-بطاقة-الوالد
بطاقة الوالد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عطيه عبد الموجود عبادة

انا من شهر 6 لعام 2013 لاحد النهارده ولسه مطلعتش البطاقه التموين وانا مش عارف اصرف عيش بسبب البطاقه

انا من شهر 6 لعام 2013 لاحد النهارده ولسه مطلعتش البطاقه التموين وانا مش عارف اصرف عيش بسبب البطاقه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد موسي صالح

6 سنوات وانا اصرف التموين ببطاقة ورقية

قبل2011 وانا استعمل بطاقة ورقيه اصرف التموين رغم عمل اكثر من خمسه استعجالات الاول كان بريديا من مكتب بريد والان من البنكالاهلي المصري لغاية اليوم وانا معي بطاقه ورقيه علاوه علي صرف التموبن بعد يوم 20 من كل شهر وليس لك فوارق خبز واله تعبت من التجديد للبطاقة الورقيه وانا علي المعاش كيف اتصرف الصحة لاتسمح للبهدلة زي الاول سني 63 سنة الاسم ممد موسي صالح تموين المنتزه ثاني الاسكندرية رقم قومي 25403150201936

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة