غدا.. "مستثمرى أسوان" تناقش آليات جذب السياح عن طريق السياحة البيئية

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:30 م
غدا.. "مستثمرى أسوان" تناقش آليات جذب السياح عن طريق السياحة البيئية سطوحى مصطفى رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم جمعية المستثمرين بأسوان، غداً الأربعاء، الجلسة الثانية لـ"منتدى آليات مبتكرة لجذب قطاع جديد من السياح إلى أسوان"، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولى، تحت عنوان "زيادة الربحية عن طريق ترويج السياحة البيئية فى أسوان".

 

يهدف المنتدى إلى دعم المنشآت السياحية بأسوان فى الوصول لقطاع جديد من السياح الداخليين والسياح الأجانب من بلاد جديدة عن طريق إنشاء منتدى لنشر المعرفة حول آليات وأدوات مبتكرة وفعالة لجذب هذه الفئة المستهدفة، بما يساهم بدوره فى تنشيط السياحة والاحتفاظ بالعمالة ودعم التشغيل بهذا القطاع، ويتيح الفرصة للحوار المتبادل بين الجهات الفاعلة فى السياحة وتنشيطها.

 

وتهدف الجلسة الثانية من المنتدى إلى عرض حلول مبتكرة لترويج السياحة البيئية فى مدينة أسوان والتعرف على رؤية وزارة السياحة عن السياحة المستدامة والاستفادة من الخبرات العملية لجهات مختلفة فى مجال ترويج السياحة البيئية.

 

يحضر المنتدى سطوحى مصطفى رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين والصناعات الصغيرة بأسوان، و"لاورا شميت" خبيرة الوكالة الألمانية للتعاون الدولى، وعماد حسن مستشار وزير السياحة لشئون الطاقة، ورضوى عبد الرؤوف خبيرة الوكالة الألمانية للتعاون الدولى، وعدد من ممثلى الشركات السياحية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة