شاهد.. تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وليفركوزن قبل موقعة دورى الأبطال

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:41 م
شاهد.. تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وليفركوزن قبل موقعة دورى الأبطال مواجهة سابقة بين أتلتيكو مدريد وليفركوزن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، المواجهة المرتقبة بين فريقى أتلتيكو مدريد الإسبانى، ومضيفه باير ليفركوزن الألمانى، والمقرر إقامتها على ملعب "باى آرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا.

وسبق وأن التقى الفريقان من قبل فى 4 مباريات اثنان منهما بمسابقة تشامبيونزليج ومثلهما فى الدوري الأوروبي "يوروباليج"، نستعرضهم فى التقرير التالى..

 

1/ أتلتيكو مدريد 1 × 1 باير ليفركوزن

سقط الروخى بلانكوس على أرضه ووسط جماهيره فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ضيفه باير ليفركوزن، بالمواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب "فيسنتى كالديرون"، فى الجولة الثانية بالدوري الأوروبي موسم 2010/2011.

 

2/ أتلتيكو مدريد 1 × 1 بايرن ليفركوزن

تكرر نتيجة التعادل 1/1 مرة أخرى بين أتلتيكو مدريد ومضيفه باير ليفركوزن على ملعب الأخير "باى آرينا"، فى الجولة السادسة بمرحلة المجموعات باليوروباليج موسم 2010/2011.

3/ أتلتيكو مدريد 0 × 1

باير ليفركوزن

انتزع باير ليفركوزن فوزه الأول من أتلتيكو مدريد، بهدف دون مقابل، فى ذهاب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا موسم 2014/2015، على ملعب "باى آرينا".

 

4/ أتلتيكو مدريد 1 × 0 باير ليفركوزن

حقق أتلتيكو مدريد فوزا على ملعبه أمام باير ليفركوزن فى إياب ثمن النهائى لمسابقة تشامبيونزليج بنفس نتيجة الذهاب 1/0، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ليحسم الروخى بلانكوس تأهله بركلات الترجيح بنتيجة 4/2.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة